آخر الأخبار
  الزراعة : الحكومة ستسمح بالاستيراد اذا استمر ارتفاع اسعار الخضار   وزارة النقل ستصدر نظام عقوبات خاص لشركات النقل الذكية   بالصور..خطة مرورية للتعامل مع الاجواء السائدة   دراسة متخصصة : الاردن وسوريا على وشك استنفاذ مواردهما الطبيعية   هيئة الاستثمار تتلقى تسعة طلبات للحصول على الجنسية من اصحاب مشاريع قائمة   امانة عمان تنفذ حملة لترحيل القاطنين حول مجاري الأودية والسيول   تفاصيل الجلسة الاولى للمحكمة في فاجعة البحر الميت   بالصور ..اعتصام باصات نقل الطلاب امام وزارة النقل   تعليق الدراسة في عدد من المدارس...تفاصيل   تحويل مخالفة حول احد مشاريع التشغيل والتدريب في وزارة السياحة الى مكافحة الفساد   الملك :تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه   اين ينفق الاردنيون اموالهم   بالصور ..القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم عملات اثرية ذات قيمة كبيرة...تفاصيل   صلح عمان تعقد اول جلساتها للنظر في فاجعة البحر الميت   الدولة تستنفر اجهزتها لمواجهة حالة عدم الاستقرار الجوي   بدل السجن ..حكم بالخدمة الاجتماعية على حدث في عمان   تحديث على الحالة الجوية...امطار وسيول   عصابة ملثمة تسطو على صيدلية فارمسي ون في طبربور وتسلب 500 دينار! تفاصيل ..   الاميرة هيا بنت الحسين توجه رسالة مؤثرة الى اهل الجنوب في الاردن   تعليق الدراسة في بعض مدارس الأغوار الشمالية نتيجة الأمطار والسيول

فيديو الحادث القاتل .. لحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره ومقتل وإصابة 205 أشخاص

آخر تحديث : 2018-10-23
{clean_title}
نشرت السلطات في تايوان، الإثنين، فيديو لخروج قطار عن مساره، في حادث أسفر عن مقتل 18 شخصاً وإصابة 187 آخرين، شمال شرقي البلاد، الأحد.

و يرصد الفيديو، الذي التُقط بكاميرات مراقبة، لحظة خروج القطار عن السكة وهو يسير بسرعة هائلة؛ الأمر الذي أدى إلى انقلابه وتحطم مقطورات عدة.

وأعلنت رئيسة تايوان، تساي إينغ-وين؛ فتح تحقيق سريع بالحادث، الذي صُنف الأسوأ في الجزيرة الآسيوية الصغيرة، منذ أكثر من 25 عاماً.

وأُصيب أيضا 187 شخصاً في حادث خروج قطار بويوما الفائق السرعة عن مساره بالكامل، وسقوطه بشكل متعرج على السكة في مقاطعة يلان في شمال شرق البلاد.

وكان الأصغر بين القتلى طفل عمره تسع سنوات وطالبان عمرهما 12 و13 عاماً من مدرسة في مدينة تايتونغ، التي كان يقصدها القطار المنكوب، على ما أعلنت وزارة النقل.

وقالت تساي؛ للصحفيين، في موقع الحادث صباح الإثنين، "الجميع قلقون بشأن سبب الحادث وقد طالبت المدعين بتوضيح الموقف... والسبب (وراءه) قريباً".

وأفاد المدعي، شيانغ جين يي؛ أن فريق عمل ووحدات طب شرعي سيحدد إذ كان خروج القطار عن السكة جاء بسبب "حادث أم خطأ بشري".

وأعلنت السلطات، الإثنين، أنّها أنهت عملية البحث عن الضحايا في موقع الحادث، مؤكدة أنها لم تعثر على مزيد من الركاب داخل عربات القطار.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق