آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

فيديو الحادث القاتل .. لحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره ومقتل وإصابة 205 أشخاص

آخر تحديث : 2018-10-23
{clean_title}
نشرت السلطات في تايوان، الإثنين، فيديو لخروج قطار عن مساره، في حادث أسفر عن مقتل 18 شخصاً وإصابة 187 آخرين، شمال شرقي البلاد، الأحد.

و يرصد الفيديو، الذي التُقط بكاميرات مراقبة، لحظة خروج القطار عن السكة وهو يسير بسرعة هائلة؛ الأمر الذي أدى إلى انقلابه وتحطم مقطورات عدة.

وأعلنت رئيسة تايوان، تساي إينغ-وين؛ فتح تحقيق سريع بالحادث، الذي صُنف الأسوأ في الجزيرة الآسيوية الصغيرة، منذ أكثر من 25 عاماً.

وأُصيب أيضا 187 شخصاً في حادث خروج قطار بويوما الفائق السرعة عن مساره بالكامل، وسقوطه بشكل متعرج على السكة في مقاطعة يلان في شمال شرق البلاد.

وكان الأصغر بين القتلى طفل عمره تسع سنوات وطالبان عمرهما 12 و13 عاماً من مدرسة في مدينة تايتونغ، التي كان يقصدها القطار المنكوب، على ما أعلنت وزارة النقل.

وقالت تساي؛ للصحفيين، في موقع الحادث صباح الإثنين، "الجميع قلقون بشأن سبب الحادث وقد طالبت المدعين بتوضيح الموقف... والسبب (وراءه) قريباً".

وأفاد المدعي، شيانغ جين يي؛ أن فريق عمل ووحدات طب شرعي سيحدد إذ كان خروج القطار عن السكة جاء بسبب "حادث أم خطأ بشري".

وأعلنت السلطات، الإثنين، أنّها أنهت عملية البحث عن الضحايا في موقع الحادث، مؤكدة أنها لم تعثر على مزيد من الركاب داخل عربات القطار.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق