آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

فيديو الحادث القاتل .. لحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره ومقتل وإصابة 205 أشخاص

آخر تحديث : 2018-10-23
{clean_title}
نشرت السلطات في تايوان، الإثنين، فيديو لخروج قطار عن مساره، في حادث أسفر عن مقتل 18 شخصاً وإصابة 187 آخرين، شمال شرقي البلاد، الأحد.

و يرصد الفيديو، الذي التُقط بكاميرات مراقبة، لحظة خروج القطار عن السكة وهو يسير بسرعة هائلة؛ الأمر الذي أدى إلى انقلابه وتحطم مقطورات عدة.

وأعلنت رئيسة تايوان، تساي إينغ-وين؛ فتح تحقيق سريع بالحادث، الذي صُنف الأسوأ في الجزيرة الآسيوية الصغيرة، منذ أكثر من 25 عاماً.

وأُصيب أيضا 187 شخصاً في حادث خروج قطار بويوما الفائق السرعة عن مساره بالكامل، وسقوطه بشكل متعرج على السكة في مقاطعة يلان في شمال شرق البلاد.

وكان الأصغر بين القتلى طفل عمره تسع سنوات وطالبان عمرهما 12 و13 عاماً من مدرسة في مدينة تايتونغ، التي كان يقصدها القطار المنكوب، على ما أعلنت وزارة النقل.

وقالت تساي؛ للصحفيين، في موقع الحادث صباح الإثنين، "الجميع قلقون بشأن سبب الحادث وقد طالبت المدعين بتوضيح الموقف... والسبب (وراءه) قريباً".

وأفاد المدعي، شيانغ جين يي؛ أن فريق عمل ووحدات طب شرعي سيحدد إذ كان خروج القطار عن السكة جاء بسبب "حادث أم خطأ بشري".

وأعلنت السلطات، الإثنين، أنّها أنهت عملية البحث عن الضحايا في موقع الحادث، مؤكدة أنها لم تعثر على مزيد من الركاب داخل عربات القطار.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق