آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

فيديو .. الفنانة المصرية حلا شيخه تخلع الحجاب بعد 12 سنة من ارتدائه

آخر تحديث : 2018-08-09
{clean_title}
قررت الفنانة المصرية المعتزلة ''حلا شيحة'' خلع الحجاب والعودة مرة ثانية للمجال الفني بعد اعتزال دام (12 سنة) عن الحياة الفنية، حيث قال داعية إسلامي مصري مقرب من أسرتها، أن زوجها أكد له أنها خلعت بالفعل الحجاب وظهرت في أول لقاء صحفي لها مساءِ أمس بدون الحجابـ مضيفًا أنها لم تخلع الحجاب الشعر فقط بل ستعود مجددًا إلى عالم التمثيل، وأنها خيرته بين البقاء معها ومساندتها في قرارها أو الانفصال نهائيًا عن بعضهما البعض.

يذكر أن حلا شيحة اعتزلت المجال الفني وارتدت الحجاب، عام (2009م) ثم ما لبثت أن ارتدت النقاب فترة من حياتها وخلعته مرة ثانية لتستمر في ارتدائها الحجاب لأكثر من (12)عتم.

وفي وقت سابق من العام الجاري، كانت هناك أنباء مختلفة عن أن حلا قد ظهرت في عيادة طبيب أسنان وهي لا ترتدي الحجاب وتواترت الأخبار حين ذلك عن أنها ستعود مجددًا إلى عالم السينما بدون حجابها.

ولدت حلا في مدينة (الإسكندرية) عام (1979م)، بدأت العمل في مجال التمثيل بأدوارثانوية منذ عام(1997م) وحتى عام (2009) تألقت في دور البطولة في (9) أفلام هما (غاوي حب- تاية في أمريكا- كامل الأوصاف- أريد خلعًا- اللمبي- ليه خلتني أحبك- السلم والثعبان- سحر العيون-عريس من جهة أمنية).

يذكر أن أول بطولة لها في عالم السينما كانت عام (2001م) من خلال دورها في فيلم (اللمبيي) مع الفنان المصري (محمد سعد) لتنطلق بعدها في باقي أفلامها والذي كان آخرهم مع الراحل (عامر منيب) ومثلت فيه بحجابها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق