آخر الأخبار
  لن تصدق .. شخص يقوم بإحراق منزل إنتقاماً من أصحابه في الوحدات! تفاصيل ..   مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن قضيتي عوني مطيع ووليد الكردي   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات صباح الخميس   خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة   ثلاث اصابات بالغة جراء حادث سير مروع في القويسمة! تفاصيل ..   حريق في مطعم اسكدنيا بشارع مكة وخمس اصابات   البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   مصدر حكومي :قرار العفو العام لم يحسم ولا زال قيد النقاش   السعود يطالب بعدم تكفيل لمن يسئ على مواقع التواصل الاجتماعي وفق القانون   العثور على طفل لقيط ملقى امام اخد العمارات السكنية في الجبيهة   احالة قاتل اللواء الحناينة الى محكمة امن الدولة   تعليمات ضريبة الدخل على ارباح الاسهم   الحكومة تبحث بجدية دمج والغاء مؤسسات حكومية   العثور على سائق متوفى داخل مركبته في معان   ما قبل "خميس الشعب" هل فضلت الحكومة "شقّ صف الحراك" بدلاً من التعامل معه ومع مطالبه .. "تفاصيل"   الرزاز لا يعترض على"حراك الخميس" وهذا ما يريد مشاهدته على "الرابع" .. "تفاصيل"   الرزاز ما زال يقود الطائرة المعطلة في ظل "الحراك الشعبي" .. هل يتمكن الرابع من اسقاطها .. "تفاصيل"   الإمارات تسدد ديون 500 أردنية غارمة   مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان   قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
عـاجـل :

فيديو .. الفنانة المصرية حلا شيخه تخلع الحجاب بعد 12 سنة من ارتدائه

آخر تحديث : 2018-08-09
{clean_title}
قررت الفنانة المصرية المعتزلة ''حلا شيحة'' خلع الحجاب والعودة مرة ثانية للمجال الفني بعد اعتزال دام (12 سنة) عن الحياة الفنية، حيث قال داعية إسلامي مصري مقرب من أسرتها، أن زوجها أكد له أنها خلعت بالفعل الحجاب وظهرت في أول لقاء صحفي لها مساءِ أمس بدون الحجابـ مضيفًا أنها لم تخلع الحجاب الشعر فقط بل ستعود مجددًا إلى عالم التمثيل، وأنها خيرته بين البقاء معها ومساندتها في قرارها أو الانفصال نهائيًا عن بعضهما البعض.

يذكر أن حلا شيحة اعتزلت المجال الفني وارتدت الحجاب، عام (2009م) ثم ما لبثت أن ارتدت النقاب فترة من حياتها وخلعته مرة ثانية لتستمر في ارتدائها الحجاب لأكثر من (12)عتم.

وفي وقت سابق من العام الجاري، كانت هناك أنباء مختلفة عن أن حلا قد ظهرت في عيادة طبيب أسنان وهي لا ترتدي الحجاب وتواترت الأخبار حين ذلك عن أنها ستعود مجددًا إلى عالم السينما بدون حجابها.

ولدت حلا في مدينة (الإسكندرية) عام (1979م)، بدأت العمل في مجال التمثيل بأدوارثانوية منذ عام(1997م) وحتى عام (2009) تألقت في دور البطولة في (9) أفلام هما (غاوي حب- تاية في أمريكا- كامل الأوصاف- أريد خلعًا- اللمبي- ليه خلتني أحبك- السلم والثعبان- سحر العيون-عريس من جهة أمنية).

يذكر أن أول بطولة لها في عالم السينما كانت عام (2001م) من خلال دورها في فيلم (اللمبيي) مع الفنان المصري (محمد سعد) لتنطلق بعدها في باقي أفلامها والذي كان آخرهم مع الراحل (عامر منيب) ومثلت فيه بحجابها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق