آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

فيديو .. امرأة تفقد حياتها سحقاً بشكل مروّع تحت سيارة في إسطنبول!

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}

لقيت امرأة تركية مصرعها على الفور وذلك جراء تعرضها للدهس من قبل سيارة يقودها شاب سرعان ما لاذ بالفرار وذلك في منطقة أسنيورت بمدينة إسطنبول.

وفي التفاصيل فقد وثقت كاميرة مراقبة حادثة دهس راحت ضحيتها امرأة تركية على الفور، وذلك أثناء عبورها الشارع في الوقت الذي كان سائق سيارة قد توقف بشكل مفاجئ منتصف الطريق وعاد إلى الخلف بسرعة دون أن يراقب طريقه إلى الخلف، مما أدى إلى سحق المرأة على الفور وفارقت الحياة.

وبحسب الفيديو فقد تجمع العديد من الأشخاص حول المرأة وقد نزل السائق ليرى ما الذي حدث، ولكن حين أيقن أنه دهس امرأة فعاد إلى السيارة وقادها بشكل مسرع وكاد أن يسحق رجل آخر يبلغ من العمر 66 عاماً.

حيث وصلت الشرطة إلى المنطقة بسرعة مع الفرق الطبية والتي أكدت وفاتها على الفور جراء الحادثة وتم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي، في الوقت بدأت السلطات التركية البحث عن سائق السيارة.

شاهدوا الفيديو ...

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق