آخر الأخبار
  وفاة نزيل خمسيي العمر بسجن الموقر بجلطة قلبية "تفاصيل"   إصابة 3 أطفال "10 سنوات" بإنفلونزا الخنازير ونقلهم لمستشفى البشير "تفاصيل"   توقيف فتاة إعتدت على شرطي بمحكمة بداية الزرقاء "تفاصيل"   ابو عودة: تهجير الفلسطينيين مقلق للأردن   تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية   طبيب أردني يجري 17 عملية زراعة كلى في غزة   زهراب يروي قصة 22 عاماً من ذاكرة الصور مع الملك الحسين   توضيح هام وعاجل من الضمان الاجتماعي حول "نايف الطورة"   المصري: بلديات ذكية في 2020   الأردن .. ابناء الخليل يصفحون عن متسبب بوفاة سيدتين   الأردن يترأس الدورة 39 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب   راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل   معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد   ملخص موازنة 2020: 130 مليون دينار دعم للأردنيين و 130 مليون إعادة هيكلة رواتب   الطراونة: "صارلي" 18 عاماً نائباً في المجلس و لا أعرف عدد الهيئات المستقلة   "الاردنية للألبسة cjc" تعلن افلاسها رسمياً وتوقف تداول أسهمها في البورصة .. وثيقة   بشرى سارة لمتقاعدي الضمان .. تفاصيل   الملك : الشركس ساهموا في بناء الوطن وتنميته منذ التأسيس   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل
عـاجـل :

فيديو رائع يُبين الوتيرة المتسارعة في إنجاز الباص السريع وموعد إنتهائه

آخر تحديث : 2019-08-04
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

حصلت جراءة نيوز على مقطع فيديو يوضح الوتيرة المتسارعة في إنجاز الباص السريع ومراحله رغم صعوبة ودقة المشروع في ظل الإدارة الحالية حيث يُبين هذا الفيديو وبدقة متناهية العديد من الامور وإجابات لأسئلة المواطنيين المطروحة حول مشروع الباص السريع ويبين مدى حرص الأمانة وإدارتها الحالية على إنجاز المشروع بالسرعة القصوى والدقة القصوى مع وجود عدد من التحديات والصعوبات التي تواجهها والتي يعكف الفريق العامل على المشروع وإدارة أمانة عمان بالتغلب عليها .

يذكر ان الكادر العامل على مشروع الباص السريع هم من خيرة شباب الوطن حيث ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الداعمة للشاب الاردني والمهندس الاردني وهو باكورة مشاريع الوطن فيما يخص النقل العام.

ووعد أمين عمان يوسف الشواربة بالانتهاء من مشروع الباص السريع في عام 2021 .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق