آخر الأخبار
  تحقيقات امنيه بعد تناول مراهق 15 عام لكميات من الادويه في الهاشمي و نقله....   مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة   القيسي يتساءل عن مصير أموال مخصصات فلس الريف
عـاجـل :

فيديو صادم .. لحظة القبض على رجل صور (550) فتاة دون علمهن ونشر صورهن على مواقع اباحية

آخر تحديث : 2019-08-24
{clean_title}

ألقي القبض في إسبانيا على رجل كولومبي اتهم بتصوير فيديوهات تستهدف ما تحت "التنورة” لأكثر من 550 امرأة -بعضهن قاصرات-، دون علمهن داخل شبكة قطارات الأنفاق في مدريد، مستخدماً هاتفًا محمولاً مخبأ في حقيبة ظهر.

وتقول الشرطة الإسبانية إنه قام بتحميل 283 مقطع فيديو على الأقل على مواقع إباحية، ما جذب ملايين المشاهدات.

وأفادت تقارير بأنه مارس هوايته تلك في متاجر للبقالة، وعرف نفسه أحيانًا على النساء اللائي استهدفهن، في محاولة للحصول على صور أكثر وضوحًا، وفق موقع "بي بي سي عربية”.

وبدأت الشرطة الإسبانية في مراقبته، واعتقلته أثناء تصويره امرأة داخل شبكة المترو.

وفي مقطع فيديو نُشر على تويتر، وصفت الشرطة الإسبانية المشتبه به بأنه "أحد أكبر منتهكي خصوصية المرأة”.

وعقب مداهمة منزله، عثرت الشرطة على كمبيوتر محمول وأقراص صلبة، تحتوي على مئات مقاطع الفيديو. ولدى الموقع الإلكتروني الخاص به أكثر من 3500 مشترك.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق