آخر الأخبار
  وفاة نزيل خمسيي العمر بسجن الموقر بجلطة قلبية "تفاصيل"   إصابة 3 أطفال "10 سنوات" بإنفلونزا الخنازير ونقلهم لمستشفى البشير "تفاصيل"   توقيف فتاة إعتدت على شرطي بمحكمة بداية الزرقاء "تفاصيل"   ابو عودة: تهجير الفلسطينيين مقلق للأردن   تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية   طبيب أردني يجري 17 عملية زراعة كلى في غزة   زهراب يروي قصة 22 عاماً من ذاكرة الصور مع الملك الحسين   توضيح هام وعاجل من الضمان الاجتماعي حول "نايف الطورة"   المصري: بلديات ذكية في 2020   الأردن .. ابناء الخليل يصفحون عن متسبب بوفاة سيدتين   الأردن يترأس الدورة 39 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب   راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل   معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد   ملخص موازنة 2020: 130 مليون دينار دعم للأردنيين و 130 مليون إعادة هيكلة رواتب   الطراونة: "صارلي" 18 عاماً نائباً في المجلس و لا أعرف عدد الهيئات المستقلة   "الاردنية للألبسة cjc" تعلن افلاسها رسمياً وتوقف تداول أسهمها في البورصة .. وثيقة   بشرى سارة لمتقاعدي الضمان .. تفاصيل   الملك : الشركس ساهموا في بناء الوطن وتنميته منذ التأسيس   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل
عـاجـل :

فيديو مؤثر .. سوري يلتقي بوالديه بالحج بعد 7 سنوات

آخر تحديث : 2019-08-13
{clean_title}
بعد غياب دام 7 سنوات بسبب الحرب في سوريا، التقى حاج سوري مع والديه في مكة المكرمة، خلال أداء فريضة الحج.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر للحظة لقاء حاج سوري مع والديه، حيث حظي الفيديو الذي تمت مشاركته بصورة واسعة على وسائل التواصل، بكثير من الإعجابات والتعليقات.

وبحسب الفيديو الذي نشره موقع "الوسيلة"، فإن الشاب يهرع إلى والديه قائلاً "أهلا وسهلا باللي جاي يا مرحبا باللي جاي"، بينما ذرف الجميع الدموع فرحاً بهذا اللقاء الذي احتضنته مكة المكرمة.

وقال الموقع الذي نشر المقطع، إن "عشرات السوريين ينتهزون فرصة الحج للقاء أولادهم وذويهم بعد أن فرقتهم الحرب في سوريا منذ العام 2011".

ووفقاً لإحصائية ذكرها الموقع، فقد بلغ الحجاج السوريون هذا العام 22.500 حاج جاؤوا من جميع المناطق السورية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق