آخر الأخبار
  مجهول يطعن شابا عشرينيا غدرا في سحاب..تفاصيل   ابو نصير ...طفل يبلغ من العمر سنتين يقع من شرفة في الطابق الثالث والافظع...   تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم الجمعة المقبل   اصابات بحادث تدهور مروع على طريق الحزام - صور   التنمية تكشف عن قصة "صورة" الاضحية بإحدى مركباتها   ثلاث اصابات إثر حادث مرعب في نفق عبدون فجرا   سلطة وادي الاردن تؤكد جاهزيتها خلال العيد   منح دراسية من الامارات للطلبة الاردنيين   الأردنيون يؤدون صلاة.... العيد   أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد   مليونا حاج يؤدون ركن الحج الأعظم وينفرون إلى مزدلفة   مصادر ترجح عدم رفع اسعار النفط الشهر القادم   الامن العام توضح حركة المرور اثناء عطلة العيد على المعابر   تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد   الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء   ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا   حفل زفاف وسط الصحراء في البترا يثير مواقع التواصل الاجتماعي   أمريكا تفتح باب انضمام الأردنيين للأكاديميات العسكرية في الولايات المتحدة   الرزازعبر تويتر : تسامحوا وتراحموا   الأمير زيد: على ترامب تحمل مسؤولياته
عـاجـل :

فيديو مروع لطالب ألقى بنفسه من برج القاهرة أمام أعين المارة!!

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

انتحر طالب مصري الاثنين بإلقاء نفسه من فوق برج القاهرة، وهو أعلى مكان في مصر بسبب فشله الدراسي.

وتبين أن الشاب خرج من منزله بمنطقة الأميرية شرق القاهرة متوجها إلى برج القاهرة بالجزيرة وسط العاصمة، ثم صعد إلى البرج وألقى بنفسه ليسقط جثة هامدة وسط ذهول وصدمة المارة.

وكشفت التحقيقات أن الجثة لشاب يدعى "ج. ي" 19 سنة، طالب بمعهد اللغات، فيما قال بعض أصدقائه إنه انتحر بسبب فشله في أداء امتحان إحدى المواد بالمعهد.

وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول أسباب الواقعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق