آخر الأخبار
  تصريح جديد من الرزاز حول العفو العام بالاردن - تفاصيل   الامن يلقي القبض على نائب سابق "سيدة" بسبب مطالبة مالية قيمتها (1400) دينار   أنباء لم تثبت صحتها حول معبر جابر وعلى الجميع توخي الحذر والدقة قبل تداولها ونشرها   أول مشاجرة على معبر جابر وأردنيون غاضبون من الموقف   وثيقة تكشف عدد سكان الاردن عام ١٩٢٢   خلاف على الدور يتسبب بالاعتداء على موظفين في مديرية عمل المفرق   اول شاحنة سورية تعبر معبر نصيب السوري   الصحة تؤكد على مأمونية المطاعيم وسلامتها والاعراض الجانبية تختفي بعد فترة قصيرة   اول تعليق حكومي على فتح معبر جابر - نصيب   ما لا تعرفه عن العفو العام..تحليل   بالصورة ...ازدحام الاردنيين على معبر جابر - نصيب لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في سوريا   اطباء العيادات الخاصة يشتكون ...   بالفيديو الأصفر يحتج بطريقة ساخرة   اغلاق مصنع لتحلية وبيع مياه الشرب في الضليل   42 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم عبر معبر جابر   هام...اجواء باردة و امطار رعدية   قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز   مدير صحة الزرقاء يكشف حقيقة اصابة 15 طفلا بالكبد الوبائي .. تفاصيل   كم عدد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم بعد فتح الحدود ؟   دعوة هامة الى المسافرين الاردنيين لسوريا - تفاصيل

فيديو مروع لطالب ألقى بنفسه من برج القاهرة أمام أعين المارة!!

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

انتحر طالب مصري الاثنين بإلقاء نفسه من فوق برج القاهرة، وهو أعلى مكان في مصر بسبب فشله الدراسي.

وتبين أن الشاب خرج من منزله بمنطقة الأميرية شرق القاهرة متوجها إلى برج القاهرة بالجزيرة وسط العاصمة، ثم صعد إلى البرج وألقى بنفسه ليسقط جثة هامدة وسط ذهول وصدمة المارة.

وكشفت التحقيقات أن الجثة لشاب يدعى "ج. ي" 19 سنة، طالب بمعهد اللغات، فيما قال بعض أصدقائه إنه انتحر بسبب فشله في أداء امتحان إحدى المواد بالمعهد.

وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول أسباب الواقعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق