آخر الأخبار
  توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين   الطراونه: لن أترشح لمجلس النواب القادم ومن يجد عليّ فسادا فليحاسبني

فيديو .. نائب تركي يشرب الماء في نهار رمضان ويقول: لا نريد تركيا مسلمة

آخر تحديث : 2019-05-16
{clean_title}
اثار أحد نواب حزب الشعب الجمهوري التركي غضب العديد من المسلمين، وذلك بعد ظهوره بمقطع مصور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بشرب الماء خلال كلمة ألقاها في البرلمان التركي، مما أثار حفيظة بقية النواب.

عضو حزب الشعب الجمهوري المعارض، وبحسب موقع "arab-turkey" تعمد شرب الماء خلال كلمته.

الأمر الذي دفع نواب حزب العدالة والتنمية للاعتراض على ما قام به النائب عن الحزب الجمهوري، إذ قال أحد نواب حزب العدالة والتنمية: "أنت تقف على كرسي شعب مسلم وعليك احترام دينه وشعائره".

فرد عليه النائب قائلا: "تركيا دولة علمانية، ليست مسلمة، أنا لست مسلماً، ولا نريد تركيا مسلمة"، مما تسبب في موجة من الجدل بين أعضاء البرلمان وبين المواطنين الأتراك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويثور في الآونة الأخيرة الجدل حول إسطنبول التي أعلنت اللجنة العليا للانتخابات إعادة الانتخابات فيها بعد ثبوت وجود تلاعب بالأصوات بكميات كبيرة، وهو ما أثار موجة من الجدل في الشارع التركي بين مؤيد لقرار الهيئة وبين منتقد له.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق