آخر الأخبار
  افتتاح بازار "ذوي الهمم"   الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك
عـاجـل :

فيديو يتسبب بطرد رجل من عمله

آخر تحديث : 2018-06-07
{clean_title}
قامت السلطات بولاية جورجيا الأمريكية، بطرد ضابط شرطة من عمله يوم السبت الماضي، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من تحقيق أجرته بشأن شريط فيديو يظهر قيام الضابط بتعمد صدم متهم هارب بسيارة دورية الشرطة.

وقالت إن السلطات بولاية جورجيا، أجرت تحقيقا داخليا في شرطة مقاطعة كلارك، بعد الإطلاع على شريط فيديو التقطته كاميرا مراقبة سيارة الشرطة.

ويظهر الشريط قيام ضابط الشرطة، تايلور سولتر، بمطاردة الشاب الأسود تيمي باتمون بسيارة الشرطة في محاولة لتوقيفه، في مدينة أثينا بمقاطعة كلارك.

وكان المتهم باتمون في فترة عقوبة مع إيقاف التنفيذ، ثم صدرت بحقه مذكرة توقيف، وقام الضابط سولتر بمطاردته بالسيارة، إلا أن باتمون بادر بالهرب، فتابعه سولتر بالسيارة، ثم صدمه بمقدمة السيارة، ما جعل الشاب يسقط على الأرض، وبعدها تمكن سولتر من وضع القيد الحديدي في يديه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق