آخر الأخبار
  حملة أمنية في البادية الشمالية وضبط مروجي مخدرات   نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"   الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر   نتائج لقاء الحكومة بنقابة المعلمين   ضوء اخضر للرزاز لإجراء تعديل وزاري جديد يطال (4) حقائب أهمها المالية - تفاصيل   رئيس مجلس شورى الإخوان المسلمين منصور : نقابة المعلمين لديها مرونة وعقدة المنشار رفض الرزاز لقائهم   اسرائيل تتجّه نحو انتخاباتٍ ثالثةٍ وتغلّب غانتس على نتنياهو .. ليبرمان ما يزال "قبّة الميزان" و المُشتركة تتراجع لـ 12 مقعداً   الرزاز أوقف المشاريع الرأسمالية فجأة ودون توضيحات وهي رسالة للمعلمين بأن أملهم في العلاوة مستحيل !   الموت يفجع عشيرة المومني بعجلون - تفاصيل   بعد الحديث عن الأوضاع المالية الصعبة للخزينة.. الحكومة توضح   تحذير من زيت زيتون خطير على صحة الأردنيين   "الشراء على الهوية" استغلال اصحاب الحاجات و بيع بأضعاف السعر - تفاصيل   بيان الامن العام حول انفجار قنبلة بالزرقاء   اختطاف ابن عم أسماء الأسد   وفاة طفلين واصابة 3 آخرين اثر انفجار قنبلة بالزرقاء   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان..تفاصيل   دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين   بدء الجولة الخامسة من الحوار بين الحكومة ونقابة المعلمين   القبض على عربي مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب فارغة قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

فيديو يتسبب بطرد رجل من عمله

آخر تحديث : 2018-06-07
{clean_title}
قامت السلطات بولاية جورجيا الأمريكية، بطرد ضابط شرطة من عمله يوم السبت الماضي، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من تحقيق أجرته بشأن شريط فيديو يظهر قيام الضابط بتعمد صدم متهم هارب بسيارة دورية الشرطة.

وقالت إن السلطات بولاية جورجيا، أجرت تحقيقا داخليا في شرطة مقاطعة كلارك، بعد الإطلاع على شريط فيديو التقطته كاميرا مراقبة سيارة الشرطة.

ويظهر الشريط قيام ضابط الشرطة، تايلور سولتر، بمطاردة الشاب الأسود تيمي باتمون بسيارة الشرطة في محاولة لتوقيفه، في مدينة أثينا بمقاطعة كلارك.

وكان المتهم باتمون في فترة عقوبة مع إيقاف التنفيذ، ثم صدرت بحقه مذكرة توقيف، وقام الضابط سولتر بمطاردته بالسيارة، إلا أن باتمون بادر بالهرب، فتابعه سولتر بالسيارة، ثم صدمه بمقدمة السيارة، ما جعل الشاب يسقط على الأرض، وبعدها تمكن سولتر من وضع القيد الحديدي في يديه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق