آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

فيديو يتسبب بطرد رجل من عمله

آخر تحديث : 2018-06-07
{clean_title}
قامت السلطات بولاية جورجيا الأمريكية، بطرد ضابط شرطة من عمله يوم السبت الماضي، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من تحقيق أجرته بشأن شريط فيديو يظهر قيام الضابط بتعمد صدم متهم هارب بسيارة دورية الشرطة.

وقالت إن السلطات بولاية جورجيا، أجرت تحقيقا داخليا في شرطة مقاطعة كلارك، بعد الإطلاع على شريط فيديو التقطته كاميرا مراقبة سيارة الشرطة.

ويظهر الشريط قيام ضابط الشرطة، تايلور سولتر، بمطاردة الشاب الأسود تيمي باتمون بسيارة الشرطة في محاولة لتوقيفه، في مدينة أثينا بمقاطعة كلارك.

وكان المتهم باتمون في فترة عقوبة مع إيقاف التنفيذ، ثم صدرت بحقه مذكرة توقيف، وقام الضابط سولتر بمطاردته بالسيارة، إلا أن باتمون بادر بالهرب، فتابعه سولتر بالسيارة، ثم صدمه بمقدمة السيارة، ما جعل الشاب يسقط على الأرض، وبعدها تمكن سولتر من وضع القيد الحديدي في يديه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق