آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

فيديو يتسبب بطرد رجل من عمله

آخر تحديث : 2018-06-07
{clean_title}
قامت السلطات بولاية جورجيا الأمريكية، بطرد ضابط شرطة من عمله يوم السبت الماضي، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من تحقيق أجرته بشأن شريط فيديو يظهر قيام الضابط بتعمد صدم متهم هارب بسيارة دورية الشرطة.

وقالت إن السلطات بولاية جورجيا، أجرت تحقيقا داخليا في شرطة مقاطعة كلارك، بعد الإطلاع على شريط فيديو التقطته كاميرا مراقبة سيارة الشرطة.

ويظهر الشريط قيام ضابط الشرطة، تايلور سولتر، بمطاردة الشاب الأسود تيمي باتمون بسيارة الشرطة في محاولة لتوقيفه، في مدينة أثينا بمقاطعة كلارك.

وكان المتهم باتمون في فترة عقوبة مع إيقاف التنفيذ، ثم صدرت بحقه مذكرة توقيف، وقام الضابط سولتر بمطاردته بالسيارة، إلا أن باتمون بادر بالهرب، فتابعه سولتر بالسيارة، ثم صدمه بمقدمة السيارة، ما جعل الشاب يسقط على الأرض، وبعدها تمكن سولتر من وضع القيد الحديدي في يديه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق