آخر الأخبار
  عينات كورونا عشوائية من طلبة التوجيهي في جرش   هل حيوان المرموط العالمي المسبب لـ"طاعون الدبلي" يتواجد في الأردن؟ .. "الزراعة" تجيب   شاهد نتائج عينات مخالطي طبيب البشير   الإفتاء: ظهور المُذنب العملاق في سماء الأردن   النعيمي يكشف طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي   وزير الداخلية يقرر منح 12 بطاقة تعريفية لأبناء الأردنيات   مهلة جديدة من الضمان لمنشآت القطاع الخاص   الامن الوقائي : ضبط شخصين شكلا خلية جرمية للتلاعب بعدادات الكهرباء لشركات ومنازل مقابل مبالغ مالية .   إجراءات مشددة تنتظر الشاحنات و”الصهاريج الخطرة” على الطريق الصحراوي   وزارة المياه للمواطنين: اعترضوا على الفاتورة ان شعرتم بزيادة في قيمتها   طقس صيفي عادي لثلاثة أيام و الحرارة في العقبة تسجل 40 درجة   هام من السفارة الأردنية في مصر تفاصيل   إصابة طبيب في مستشفى البشير بكورونا   اعلان خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق   الملكة والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد في ام قيس   الحكومة تصدر دليلاً لاستخدام الكمامات والقفازات في ظل "كورونا"   وزارة الاوقاف تقرر إعادة مواعيد إقامة الصلاة المعتمدة   الدواء والغذاء تضبط مكملات غذائيه ضاره كان صاحبها يبيعها على انها تقوم بتخفيف الوزن   العضايلة: القادمون من دول يصنف وضعها الوبائي بالأخضر لم يخضعوا للحجر الصحي   ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا

فيديو يهز مصر.. جثة متوفاة بكورونا في سيارة مع أهلها

آخر تحديث : 2020-05-28

{clean_title}
في واقعة مؤسفة أثارت الجدل، تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لعملية تغسيل متوفاة بفيروس كورونا ووضعها في كيس أسود ونقلها لثلاجة الموتى دون أي إجراءات وقائية.

ويظهر مقطع فيديو مجموعة من الأشخاص، ينقلون جثة متوفاة في سيارة ملاكي، لعدم توافر سيارة لنقل الموتى.
في التفاصيل، قام ابن المتوفاة بتغسيلها دون بدلة واقية ووضعها داخل كيس بلاستيك، ثم أنزلها من الطابق الثاني إلى ثلاجة الموتى التي تعاني الإهمال، على حد وصفه.

وقال الدكتور أحمد ثابت مدير مستشفى الحميات بالزقازيق، بشأن واقعة خروج جثة متوفية يشتبه بإصابتها بكورونا، فى سيارة ملاكي، إن فرد أمن وصل قبل مغادرة الأسرة بالجثة، ونقلها لسيارة الإسعاف وخرجت من المستشفى بالإسعاف بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية.

وأضاف أن لجنة تحقيق من مديرية الصحة، تتولى التحقيق فى الواقعة، وفحص ملفات، وملابسات وفاة السيدة و أسبابها هل كانت مصابة بالكورونا، أم وفاة نتيجة مرض آخر .

وتشكلت اللجنة برئاسة الدكتور خالد فوزي، وكيل مديرية الشؤون الصحية، وعضوية مدير إدارة الشؤون القانونية، ومدير إدارة التفتيش المالي والإداري، وأعضاء من الإدارة العامة للطب العلاجي، وإدارة مكافحة العدوي بالمديرية.

يشار إلى أن مصر سجلت، الأربعاء، أكبر معدل يومي من الإصابات بتسجيل 910 إصابات جديدة بفيروس كورونا و19 حالة وفاة، ليبلغ إجمالي الإصابات 19666 و816 حالة وفاة.

 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق