آخر الأخبار
  توجه لخفض نسبة تشغيل حافلات النقل العام الى 50% بسبب عدم الالتزام   بالفيديو .. أبو غزالة: تعرضت لهجوم ووصفت بأني رجل "مادي" عندما حذرت من تجاهل الأثر الاقتصادي لكورونا .. والله يسامح اللي اتهموني   أغوار الكرك بعد أسبوع من العزل: إصابات كورونا في طريقها للاختفاء   الحرارة اعلى من المعدل بـ 6 درجات   إصابة 3 معلمات بمدرسة في الرمثا بكورونا   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات
عـاجـل :

فيراتي يشيد بالطفل نيمار!

آخر تحديث : 2020-01-10
{clean_title}

أصرّ النجم الإيطالي في نادي باريس سان جرمان، ماركو فيراتي، على أن الناس "يفترضون أمورا" بشأن نيمار، بسبب مركزه كلاعب كرة قدم.

وقال ماركو فيراتي، لاعب خط الوسط في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" إن النجم البرازيلي نيمار "لطالما كان سعيدا هنا في باريس".

وكانت تقارير عدة وكثير من الشائعات ربطت مهاجم باريس سان جيرمان باستمرار بالعودة إلى فريقه السابق في إسبانيا، برشلونة، في الأشهر الأخيرة، كما ربطته تقارير أخرى سابقة بالانتقال إلى ريال مدريد.

وذكر فيراتي، البالغ من العمر 27 عاما: "عندما تكون خارج اللعبة، فأنت لا تلعب، وتصبح لديك مشاكل من جميع الجوانب، إنه أمر صعب"، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأضاف اللاعب الإيطالي: "الشيء الوحيد الذي يجعله سعيدا هو اللعب، فعدم القدرة على اللعب أمر صعب بالنسبة له، ولكن بمجرد أن يصبح في الملعب، إنه أمر لا يصدق".

وتابع فيراتي حديثه عن نيمار قائلا: "إنه طفل صغير في السابعة والعشرين من عمره، وفي بعض الأحيان نعتقد أنه نظرا لكونه غنيا وحسن المظهر ولأنه يلعب كرة القدم، نظن بأن كل شيء سهل بالنسبة له، ولكن الحياة الحقيقية شيء آخر".

واسترسل قائلا: "خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر الماضية، كان أكثر إثارة للإعجاب بفضل جهوده الدفاعية. ألعب معه وإلى جانبه ولا يمكنني تذكر الاضطرار إلى القيام بأي عمل من أجله. إنه ملتزم".

وختم فيراتي حديثه بالقول إن "نيمار مثال جيد لأنه يقوم بجهد كبير".