آخر الأخبار
  الامن العام يحذر من الانجماد   الوزني يعلّق على مشروع المستثمر الكويتي ويعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" .. تفاصيل   القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى
عـاجـل :

فيراتي يشيد بالطفل نيمار!

آخر تحديث : 2020-01-10
{clean_title}

أصرّ النجم الإيطالي في نادي باريس سان جرمان، ماركو فيراتي، على أن الناس "يفترضون أمورا" بشأن نيمار، بسبب مركزه كلاعب كرة قدم.

وقال ماركو فيراتي، لاعب خط الوسط في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" إن النجم البرازيلي نيمار "لطالما كان سعيدا هنا في باريس".

وكانت تقارير عدة وكثير من الشائعات ربطت مهاجم باريس سان جيرمان باستمرار بالعودة إلى فريقه السابق في إسبانيا، برشلونة، في الأشهر الأخيرة، كما ربطته تقارير أخرى سابقة بالانتقال إلى ريال مدريد.

وذكر فيراتي، البالغ من العمر 27 عاما: "عندما تكون خارج اللعبة، فأنت لا تلعب، وتصبح لديك مشاكل من جميع الجوانب، إنه أمر صعب"، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأضاف اللاعب الإيطالي: "الشيء الوحيد الذي يجعله سعيدا هو اللعب، فعدم القدرة على اللعب أمر صعب بالنسبة له، ولكن بمجرد أن يصبح في الملعب، إنه أمر لا يصدق".

وتابع فيراتي حديثه عن نيمار قائلا: "إنه طفل صغير في السابعة والعشرين من عمره، وفي بعض الأحيان نعتقد أنه نظرا لكونه غنيا وحسن المظهر ولأنه يلعب كرة القدم، نظن بأن كل شيء سهل بالنسبة له، ولكن الحياة الحقيقية شيء آخر".

واسترسل قائلا: "خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر الماضية، كان أكثر إثارة للإعجاب بفضل جهوده الدفاعية. ألعب معه وإلى جانبه ولا يمكنني تذكر الاضطرار إلى القيام بأي عمل من أجله. إنه ملتزم".

وختم فيراتي حديثه بالقول إن "نيمار مثال جيد لأنه يقوم بجهد كبير".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق