آخر الأخبار
  المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات   النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول   المسلماني : الحكومة تعتبرنا عدوى ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية   ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في احدى مناطق البادية الشمالية.   العضايلة: بدء مرحلة عودة الأردنيين الجوية الخامسة والبرية الثالثة في 15 آب   إصابة كورونا واحدة جديدة في الأردن غير محلية و10 شفاء

فيروس كورونا يهدد عمرو دياب

آخر تحديث : 2020-05-26

{clean_title}

كشفت وسائل إعلام مصرية، نقلا عن مصادر، أن الفنان عمرو دياب يجري من المتوقع إجراؤه لتحليل "كوفيد-19" اليوم إثر إصابة الفنانة رجاء الجداوى بفيروس كورونا.

وأنهترجاء الجداوي منذ أيام قليلة من تصويرمسلسل "لعبةالنسيان" الذي تشارك ببطولته الفنانة دينا الشربيني زوجة عمرو دياب .

ومن المرجح أن الفنانة دينا الشربيني قد خالطت رجاء الجداوي منذ يومين داخل كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلهما المشترك وهو ما يرفع احتمال إصابتها بعدوى الفيروس خاصة أن هناك مشاهد جمعت الفنانتين وكانت تحتوي على بعض "القبلات" بحسب موقع فيتو.

وأعلنت أسرة الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، صباح اليوم الأحد،إصابة الفنانة بفيروسكورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" ونقلها إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة بمدينة الإسماعيلية، شرقي مصر.

كما أعلنتالفنانة رجاء الجداويانتهاء تصوير مسلسلها الجديد "لعبة النسيان" الذي يعرض حاليا، عبر حسابها "إنستغرام".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق