آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

فيصل الفايز : لن أعيد باسم عوض الله في حال شكلت حكومة جديدة

آخر تحديث : 2019-05-15
{clean_title}
أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أنه لن يعيد باسم عوض الله للحكومة في حال كلف بتشكيل حكومة جديدة .
لو كلف بتشكيل حكومة في هذه الأوقات لا اعيد باسم عوض الله لتسلمه أي حقيبة وزارية.

وأضاف الفايز خلال استضافته في برنامج أول مرة الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة على فضائية الأردن اليوم بأن باسم عوض الله كان لديه سلبيات وايجابيات، مضيفاً بأن التهم التي وجهت اليه كان فيها ظلم.

وحول”أرض القسطل”، التي باعتها عائلته للضمان الاجتماعي قال الفايز، إن "الأرض كانت مسجّلة باسم والده، عند استيرادها من الضمان”، نافياً الاتهامات، حول شراء الضمان للأرض، بسعر أكبر من سعرها الحقيقي.

وتابع "عندما بعنا الأرض للضمان، قيل إن الأرض لفيصل الفايز، وهو أكل أموال الشعب، وقيمة الدنم لا تتجاوز 5 أو 10 آلاف دينار”.

وأوضح الفايز أن تقرير دائرة الأراضي، أكد أن الدنم الواحد من الأرض، تساوي قيمته 60 ألف دينار”.
وختم "عندما ألقى وجه ربي، سيكون ضميري مرتاح .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق