آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

فيفي عبده تكشف موعد عودتها للرقص

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

كشفت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده عن عودتها للرقص الشرقي بالحفلات اللايف لأول مرة بعد غياب طويل، موضحة أنها ستعود بحفلين ضخمين مع النجمين محمد فؤاد وحكيم في ليلة رأس السنة القادمة.

وأوضحت فيفي أن ابتعادها عن الرقص وإحياء الحفلات ودخولها عالم الدراما التلفزيونية كان سببًا في سمنتها، وأنها أصبحت فجأة مثل "الدبة" بحسب وصفها وهو ما أصابها بالحزن، مشيرة إلى أنها ندمت على ترك الرقص؛ لأنه في دمها وأكثر شيء تحبه بحياتها.

وأكدت الراقصة المصرية الشهيرة في مقابلة تلفزيونية أنها لم تبتعد عن العمل الفني؛ ولكنها منشغلة حاليًا بعالم السوشال ميديا، وأصبحت تتواصل مع جمهورها من خلاله، لافتة إلى أنها دخلته من الأساس لمواجهة التضليل الذي يحدث عليه.

وكشفت عبده أنها تعرضت لموقف سيء بسبب تضليل مواقع التواصل، إذ كانت في دبي وتم نشر خبر وفاتها ؛ ما أصاب بناتها بالذعر، وعندما اتصلن بها، كانت نائمة فصدقن الخبر واتصلن بالفندق الذي قام بكسر باب الغرفة عليها للتأكد من أنها مازالت حية، لافتة إلى أنه من وقتها قررت اقتحام عالم مواقع التواصل.

وشددت الراقصة المصرية الشهيرة على أنها أول من أدخلت إنستغرام وسناب شات إلى مصر حيث قبل استخدامها لهما كانا مغمورين ومشهورين فقط بالخليج، لافتة إلى أن لديها خطوطا حمراء بالسوشال ميديا وترى أنه ليس كل ما يحدث بحياة الفنانة يجب أن يظهر، ويجب مراعاة أن هناك أبناء وبنات صغارا يشاهدون ما ينشره النجوم.

وأشارت إلى أنها طوال عمرها الفني ترقص على أغان خليجية وعراقية ومن كل البلاد وليس فقط عند دخولها السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها تعشق أغاني الفنانة أحلام القديمة خاصة وتحبها كإنسانة.

ونفت فرضها لابنتها عزة مجاهد على الوسط الفني، لافتة إلى أنها لا تساعدها؛ لأنه لا يمكن فرض أحد على الجمهور والمخرجين هم من يطلبونها بالأدوار المناسبة لها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق