آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

فيفي عبده تكشف موعد عودتها للرقص

آخر تحديث : 2018-12-05

{clean_title}

كشفت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده عن عودتها للرقص الشرقي بالحفلات اللايف لأول مرة بعد غياب طويل، موضحة أنها ستعود بحفلين ضخمين مع النجمين محمد فؤاد وحكيم في ليلة رأس السنة القادمة.

وأوضحت فيفي أن ابتعادها عن الرقص وإحياء الحفلات ودخولها عالم الدراما التلفزيونية كان سببًا في سمنتها، وأنها أصبحت فجأة مثل "الدبة" بحسب وصفها وهو ما أصابها بالحزن، مشيرة إلى أنها ندمت على ترك الرقص؛ لأنه في دمها وأكثر شيء تحبه بحياتها.

وأكدت الراقصة المصرية الشهيرة في مقابلة تلفزيونية أنها لم تبتعد عن العمل الفني؛ ولكنها منشغلة حاليًا بعالم السوشال ميديا، وأصبحت تتواصل مع جمهورها من خلاله، لافتة إلى أنها دخلته من الأساس لمواجهة التضليل الذي يحدث عليه.

وكشفت عبده أنها تعرضت لموقف سيء بسبب تضليل مواقع التواصل، إذ كانت في دبي وتم نشر خبر وفاتها ؛ ما أصاب بناتها بالذعر، وعندما اتصلن بها، كانت نائمة فصدقن الخبر واتصلن بالفندق الذي قام بكسر باب الغرفة عليها للتأكد من أنها مازالت حية، لافتة إلى أنه من وقتها قررت اقتحام عالم مواقع التواصل.

وشددت الراقصة المصرية الشهيرة على أنها أول من أدخلت إنستغرام وسناب شات إلى مصر حيث قبل استخدامها لهما كانا مغمورين ومشهورين فقط بالخليج، لافتة إلى أن لديها خطوطا حمراء بالسوشال ميديا وترى أنه ليس كل ما يحدث بحياة الفنانة يجب أن يظهر، ويجب مراعاة أن هناك أبناء وبنات صغارا يشاهدون ما ينشره النجوم.

وأشارت إلى أنها طوال عمرها الفني ترقص على أغان خليجية وعراقية ومن كل البلاد وليس فقط عند دخولها السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها تعشق أغاني الفنانة أحلام القديمة خاصة وتحبها كإنسانة.

ونفت فرضها لابنتها عزة مجاهد على الوسط الفني، لافتة إلى أنها لا تساعدها؛ لأنه لا يمكن فرض أحد على الجمهور والمخرجين هم من يطلبونها بالأدوار المناسبة لها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق