آخر الأخبار
  ادارة السير تُحذر السائقين - تفاصيل   ً عائلة اردنية سمعت صوتا ً غريبا امام منزلها .. ثم كانت الصاعقة - تفاصيل   156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان   احباط تهريب مليون وربع حبة مخدرة   وفاتان وإصابتان بحادث تصادم في المفرق   الرزاز يصدر قراراً هاماً حول ميزانية مجالس المحافظات واللامركزية   معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد   أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل   895 ألف دينار قيمة دفعة جديدة من صندوق إسكان موظفي أمانة عمّان   "الافتاء" توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد   بشرى سارة للاردنيين حول تخفيض اسعار الادوية - تفاصيل   الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين   اجواء ربيعية اليوم .. وموجة حارة تؤثر على المملكة مُنتصف الأسبوع المقبل .. "تفاصيل   الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة   تحرش بفتاة بريئه ادى الى معركه بجبل النصر اصبات ثلاث افراد و تدمير مركبات تفاصيل   بيان صادر عن النائب قصي الدميسي: نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة   بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..   ابو غوش يكتفي بفضية بطولة العالم   "الصحة" تكشف تفاصيل عملية الطعن التي وقعت داخل مستشفى الأمير الحسين   عبيدات: نتوقع تخفيض أسعار 400 دواء قريبا

فيفي عبده تكشف موعد عودتها للرقص

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

كشفت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده عن عودتها للرقص الشرقي بالحفلات اللايف لأول مرة بعد غياب طويل، موضحة أنها ستعود بحفلين ضخمين مع النجمين محمد فؤاد وحكيم في ليلة رأس السنة القادمة.

وأوضحت فيفي أن ابتعادها عن الرقص وإحياء الحفلات ودخولها عالم الدراما التلفزيونية كان سببًا في سمنتها، وأنها أصبحت فجأة مثل "الدبة" بحسب وصفها وهو ما أصابها بالحزن، مشيرة إلى أنها ندمت على ترك الرقص؛ لأنه في دمها وأكثر شيء تحبه بحياتها.

وأكدت الراقصة المصرية الشهيرة في مقابلة تلفزيونية أنها لم تبتعد عن العمل الفني؛ ولكنها منشغلة حاليًا بعالم السوشال ميديا، وأصبحت تتواصل مع جمهورها من خلاله، لافتة إلى أنها دخلته من الأساس لمواجهة التضليل الذي يحدث عليه.

وكشفت عبده أنها تعرضت لموقف سيء بسبب تضليل مواقع التواصل، إذ كانت في دبي وتم نشر خبر وفاتها ؛ ما أصاب بناتها بالذعر، وعندما اتصلن بها، كانت نائمة فصدقن الخبر واتصلن بالفندق الذي قام بكسر باب الغرفة عليها للتأكد من أنها مازالت حية، لافتة إلى أنه من وقتها قررت اقتحام عالم مواقع التواصل.

وشددت الراقصة المصرية الشهيرة على أنها أول من أدخلت إنستغرام وسناب شات إلى مصر حيث قبل استخدامها لهما كانا مغمورين ومشهورين فقط بالخليج، لافتة إلى أن لديها خطوطا حمراء بالسوشال ميديا وترى أنه ليس كل ما يحدث بحياة الفنانة يجب أن يظهر، ويجب مراعاة أن هناك أبناء وبنات صغارا يشاهدون ما ينشره النجوم.

وأشارت إلى أنها طوال عمرها الفني ترقص على أغان خليجية وعراقية ومن كل البلاد وليس فقط عند دخولها السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها تعشق أغاني الفنانة أحلام القديمة خاصة وتحبها كإنسانة.

ونفت فرضها لابنتها عزة مجاهد على الوسط الفني، لافتة إلى أنها لا تساعدها؛ لأنه لا يمكن فرض أحد على الجمهور والمخرجين هم من يطلبونها بالأدوار المناسبة لها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق