آخر الأخبار
  تعرف على موعد رواتب متقاعدي الضمان   فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين

فيفي عبده تكشف موعد عودتها للرقص

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

كشفت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده عن عودتها للرقص الشرقي بالحفلات اللايف لأول مرة بعد غياب طويل، موضحة أنها ستعود بحفلين ضخمين مع النجمين محمد فؤاد وحكيم في ليلة رأس السنة القادمة.

وأوضحت فيفي أن ابتعادها عن الرقص وإحياء الحفلات ودخولها عالم الدراما التلفزيونية كان سببًا في سمنتها، وأنها أصبحت فجأة مثل "الدبة" بحسب وصفها وهو ما أصابها بالحزن، مشيرة إلى أنها ندمت على ترك الرقص؛ لأنه في دمها وأكثر شيء تحبه بحياتها.

وأكدت الراقصة المصرية الشهيرة في مقابلة تلفزيونية أنها لم تبتعد عن العمل الفني؛ ولكنها منشغلة حاليًا بعالم السوشال ميديا، وأصبحت تتواصل مع جمهورها من خلاله، لافتة إلى أنها دخلته من الأساس لمواجهة التضليل الذي يحدث عليه.

وكشفت عبده أنها تعرضت لموقف سيء بسبب تضليل مواقع التواصل، إذ كانت في دبي وتم نشر خبر وفاتها ؛ ما أصاب بناتها بالذعر، وعندما اتصلن بها، كانت نائمة فصدقن الخبر واتصلن بالفندق الذي قام بكسر باب الغرفة عليها للتأكد من أنها مازالت حية، لافتة إلى أنه من وقتها قررت اقتحام عالم مواقع التواصل.

وشددت الراقصة المصرية الشهيرة على أنها أول من أدخلت إنستغرام وسناب شات إلى مصر حيث قبل استخدامها لهما كانا مغمورين ومشهورين فقط بالخليج، لافتة إلى أن لديها خطوطا حمراء بالسوشال ميديا وترى أنه ليس كل ما يحدث بحياة الفنانة يجب أن يظهر، ويجب مراعاة أن هناك أبناء وبنات صغارا يشاهدون ما ينشره النجوم.

وأشارت إلى أنها طوال عمرها الفني ترقص على أغان خليجية وعراقية ومن كل البلاد وليس فقط عند دخولها السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها تعشق أغاني الفنانة أحلام القديمة خاصة وتحبها كإنسانة.

ونفت فرضها لابنتها عزة مجاهد على الوسط الفني، لافتة إلى أنها لا تساعدها؛ لأنه لا يمكن فرض أحد على الجمهور والمخرجين هم من يطلبونها بالأدوار المناسبة لها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق