آخر الأخبار
  تقسيط قطع أراض مخدومة في إربد شاهد التفاصيل   شاهد بالفيديو معتز مطر: ملك الأردن يقاوم صفقة القرن   نقيب المحامين: التوقيف الاداري يشكل اعتداء على السلطة القضائية   حل ملف الرواتب المتأخرة لموظفي الأبيض للأسمدة   حالة من عدم الاستقرار الجوي الأربعاء.. وتنبيه من تشكل السيول في بعض المناطق   مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل

في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"

آخر تحديث : 2020-01-29
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال مراسل جراءة نيوز انه وبعد منتصف ليلة الاربعاء إشتعلت مشاجرة بين شخصين شرقي العاصمة عمان وتحديداً في منطقة جبل النصر حيث قام أحدهما بإطلاق النار على الطرف الأخر مصيباً إياه وقام بطعنه بظهره بسكين كانت بحوزته ومن ثم لاذ بالفرار من مكان الحادثة تاركاً المصاب يلاقي مصيره.

وأكد مراسل جراءة نيوز ان عدداً من عائلته وأبناء حيه قاموا بنقله على الفور الى مستشفى البشير وقاموا بالتجمهر امام المستشفى وتحديداً أمام بوابة الطوارئ، وتواجدت الاجهزة الامنية في المكان لمنع أي تصادم أو تطورات قد قحصل.

فيما أكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب وهو بالثلاثينيات من عمره وصل لمستشفى البشير حيث وصفت حالته ما بين المتوسطة والسيئة نتيجة عيار ناري مصاب به وطعنة نافذة في منطقة الظهر.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق