آخر الأخبار
  الهياجنة محذراً: سنصل الى ألفي اصابة باليوم اذا لم لنتزم بالكمامة .. "احنا بنحب المداقرة"   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية لشهر 10   الاعيان يؤدون اليمين الدستورية   الرزاز يترأس اجتماعا للجنة الأوبئة   اشتباه بإصابات كورونا بين متهمين بقضية الدخان   الهياجنة: قد نسجل 2000 إصابة بكورونا يوميا في هذه الحالة   إربد: توقيف أكثر من 20 شخصا شاركوا بسهرة عرس   محمد الدرّة...الذكرى العشرون ملتقى النهضة الثقافي العربي يدعو لعاصفة إلكترونية.   بالفيديو ماذا قال الرزاز قبل رحيله بأيام   إغلاق مجمع باصات مخيم البقعة   هام لأهالي الزرقاء الجديدة   ضبط 15 كغم بودرة حشيش صناعي داخل طرد في مطار الملكة علياء .. و 90 ألف حبة مخدرة في المفرق    وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن   الاربعاء .. تراجع الكتلة الحارة واجواء معتدلة الحرارة   ترقب لقرارات تخص المدارس والمطاعم والمقاهي   الأردن يصدر تحديثاً جديداً لقائمة الدول التي يستقبل منها طيراناً منتظماً .. تفاصيل   وفاة الطالب الذي احرق نفسه باحد الجامعات الاردنية   الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن

في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"

آخر تحديث : 2020-01-29
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال مراسل جراءة نيوز انه وبعد منتصف ليلة الاربعاء إشتعلت مشاجرة بين شخصين شرقي العاصمة عمان وتحديداً في منطقة جبل النصر حيث قام أحدهما بإطلاق النار على الطرف الأخر مصيباً إياه وقام بطعنه بظهره بسكين كانت بحوزته ومن ثم لاذ بالفرار من مكان الحادثة تاركاً المصاب يلاقي مصيره.

وأكد مراسل جراءة نيوز ان عدداً من عائلته وأبناء حيه قاموا بنقله على الفور الى مستشفى البشير وقاموا بالتجمهر امام المستشفى وتحديداً أمام بوابة الطوارئ، وتواجدت الاجهزة الامنية في المكان لمنع أي تصادم أو تطورات قد قحصل.

فيما أكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب وهو بالثلاثينيات من عمره وصل لمستشفى البشير حيث وصفت حالته ما بين المتوسطة والسيئة نتيجة عيار ناري مصاب به وطعنة نافذة في منطقة الظهر.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز