آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

قائد ليفربول جاهز لمعركة البريميرليغ

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}

قال مدرب ليفربول، يورغن كلوب إن القائد جوردان هندرسون يملك الفرصة ليكون مستعدا لمباراة الجولة الافتتاحية لـ"الحمر" أمام وست هام يونايتد الأحد المقبل، رغم عودته إلى المران الأحد الماضي.

وساعد هندرسون المنتخب الإنجليزي على احتلال المركز الرابع بمونديال روسيا، وحصل على فترة راحة، لكنه حظي بإعجاب مدربه بعد وصوله إلى مستويات بدنية جيدة، وشارك لمدة 20 دقيقة خلال الفوز 3-1 على تورينو وديا الثلاثاء.

وقال المدرب الألماني "كان يجب أن نرى كيف سيتعامل مع الأمر، لكن هذا هو هندرسون، لذا فحتى أكون أمينا، ومنذ مرانه الأول بدا وكأنه يتدرب على مدار 3 أسابيع كاملة.

ونقلت رويترز عن كلوب قوله "إنه يملك الخبرة الكافية حتى لا يضع نفسه في مواقف صعبة تجعله مضطرا لركض ميلين أو 3 أميال في دقيقتين"

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق