آخر الأخبار
  ضريبة الدخل تبين حقيقة بدء التسجيل لدعم الخبز   امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم   اجواء باردة ورياح جنوبية شرقية تؤثر على المملكة   ثلاث وفيات واربع اصابات اثر حادث تصادم في اربد   حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة   اربد: إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة   إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في عمان   الملك يصلي الجمعة بالعبدلي   بعد توجيهات الملك بقانون العفو العام.الرزاز يوضح في اول تعليق له على القرار
عـاجـل :

قائد ليفربول جاهز لمعركة البريميرليغ

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}

قال مدرب ليفربول، يورغن كلوب إن القائد جوردان هندرسون يملك الفرصة ليكون مستعدا لمباراة الجولة الافتتاحية لـ"الحمر" أمام وست هام يونايتد الأحد المقبل، رغم عودته إلى المران الأحد الماضي.

وساعد هندرسون المنتخب الإنجليزي على احتلال المركز الرابع بمونديال روسيا، وحصل على فترة راحة، لكنه حظي بإعجاب مدربه بعد وصوله إلى مستويات بدنية جيدة، وشارك لمدة 20 دقيقة خلال الفوز 3-1 على تورينو وديا الثلاثاء.

وقال المدرب الألماني "كان يجب أن نرى كيف سيتعامل مع الأمر، لكن هذا هو هندرسون، لذا فحتى أكون أمينا، ومنذ مرانه الأول بدا وكأنه يتدرب على مدار 3 أسابيع كاملة.

ونقلت رويترز عن كلوب قوله "إنه يملك الخبرة الكافية حتى لا يضع نفسه في مواقف صعبة تجعله مضطرا لركض ميلين أو 3 أميال في دقيقتين"

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق