آخر الأخبار
  الأردن يوقف تصدير الغذاء بسبب أزمة كورونا   منخفض جوي من الدرجة "الثانية" وأجواء باردة وماطرة على فترات يومي الجمعة والسبت   وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية

قاضي القضاه يوعز باستئجار مبنى بديل لمحكمة ناعور الشرعية

آخر تحديث : 2020-02-19
{clean_title}
تفقد سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة، اليوم الاربعاء، سير العمل في محكمة ناعور الشرعية ومحاكم وادي السير الشرعية (القضايا والتنفيذ والتوثيقات) ومكتب الاصلاح والوساطة والتوفيق الاسري في محكمة وادي السير الشرعية وفرع مؤسسة تنمية أموال الايتام / وادي السير، وذلك ضمن برنامج الزيارات الميدانية الدورية الذي انتهجه سماحته منذ توليه منصبه.

والتقى الربطه قضاة الشرع الشريف و الموظفين في المحاكم واطلع على واقع الخدمات المقدمة فيها ، مبديا اعتزازه بمستوى الخدمات المقدمة و مؤكداً على ضرورة تبسيط الاجراءات و تسهيل الخدمات لمتلقيها  .

وأكد الربطة على ضرورة الاستمرار في نهج التطوير والتحسين للوصول لبيئة قضائية متميزة ضمن نهج الدائرة الساعي لتوفير متطلبات تحقيق العدالة الناجزة بمفهومها الشامل من خلال سرعة الإجراءات، والمحافظة على ضمانات المحاكمة العادلة.
وأوعز سماحته للمعنيين بالسير بإجراءات استئجار مبنى بديل لمحكمة ناعور الشرعية وذلك تعزيزا لبيئة التقاضي والذي وضعته الدائرة ضمن استراتيجيتها، اضافة الى استحداث مكتب للإصلاح الاسري ومكتب للادعاء العام الشرعي فيها.
واستمع الربطه إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين، موعزاً بضرورة متابعة قضاياهم وطلباتهم ومتطلباتهم ووضعها ضمن الخطط التنفيذية وبشكل مباشر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق