آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

قانون انتخاب جديد ... ومرشح الوطن .....

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}
حان الآن التكلم عن حل مجلس نواب لأنه لا يمثل إلا نفسه ولا يمثل أي مواطن أردني قام بانتخابه ، بعد هذه التجربة التي قام بها الشعب الأردني الذي أصبح مفخرة بين شعوب العالم وموقف النواب من هذه الأزمة وكان شيء غير متوقع أن يكون المتفرج على الشعب في هذه الأزمة هم النواب .
الأردن متطور دائماً بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الذي يقف بصف واحد في مواجهة أي قرار ويسعى بان يكون دائماً وأبداً في مصاف الأمم المتقدمة ، الأردن في هذه المرحلة الحرجة بحاجة إلى نائب وطن وليس نائب دائرة ، لكي تتوسع قاعدة النائب لتشمل جميع أنحاء الأردن الغالي ، ليكون له حرية التصرف في أمر أو قرار جائر مثل قرار الضريبة المشئوم .
علينا أن نعرف أن هناك مرشحين من خارج دائرتنا يستحقون أن يكونوا في المجلس ويمكن أن يكونوا في محافظة أخرى، بطريقة الانتخاب القديمة لا يحق لنا انتخابهم ، وإذا عدل القانون إلى قائمة وطن يكون لنا الحق في انتخابهم ، ليكون من هم في المجلس منتخب من جميع المملكة .
على ذوي الاختصاص بان يقوموا بالعمل على تطوير البرامج الانتخابية لتصبح الأردن كلها دائرة واحدة ويكون منها تفرعات ليكون النائب نائب وطن عن كل الأردن وليس فقط عن دائرة معينة كما كان بالسابق، والله الموفق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق