آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

قانون انتخاب جديد ... ومرشح الوطن .....

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}
حان الآن التكلم عن حل مجلس نواب لأنه لا يمثل إلا نفسه ولا يمثل أي مواطن أردني قام بانتخابه ، بعد هذه التجربة التي قام بها الشعب الأردني الذي أصبح مفخرة بين شعوب العالم وموقف النواب من هذه الأزمة وكان شيء غير متوقع أن يكون المتفرج على الشعب في هذه الأزمة هم النواب .
الأردن متطور دائماً بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الذي يقف بصف واحد في مواجهة أي قرار ويسعى بان يكون دائماً وأبداً في مصاف الأمم المتقدمة ، الأردن في هذه المرحلة الحرجة بحاجة إلى نائب وطن وليس نائب دائرة ، لكي تتوسع قاعدة النائب لتشمل جميع أنحاء الأردن الغالي ، ليكون له حرية التصرف في أمر أو قرار جائر مثل قرار الضريبة المشئوم .
علينا أن نعرف أن هناك مرشحين من خارج دائرتنا يستحقون أن يكونوا في المجلس ويمكن أن يكونوا في محافظة أخرى، بطريقة الانتخاب القديمة لا يحق لنا انتخابهم ، وإذا عدل القانون إلى قائمة وطن يكون لنا الحق في انتخابهم ، ليكون من هم في المجلس منتخب من جميع المملكة .
على ذوي الاختصاص بان يقوموا بالعمل على تطوير البرامج الانتخابية لتصبح الأردن كلها دائرة واحدة ويكون منها تفرعات ليكون النائب نائب وطن عن كل الأردن وليس فقط عن دائرة معينة كما كان بالسابق، والله الموفق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق