آخر الأخبار
  النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز   3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي
عـاجـل :

قبر يتوسط الشارع في إربد .. لهذا السبب !

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}
أثار وجود قبر على شكل دوار في شارع يربط بلدتي ناطفة بهام غرب محافظة إربد استهجان سكان المنطقة. 

 ووفق عضو منطقتي ناطفة وهام محمد ابو خيط ان عمر القبر يزيد عن 60 عاما وبني قبل دخول الشوارع للتنظيم وبعد ادخالها للتنظيم اصبح القبر يتوسط الشارع.

 واكد ابو خيط ان القبر اصبح يقع على مفترق طرق وامر ازالته غير واردة، مما اضطر البلدية الى اعادة تاهيل الشوارع بخلطة اسفلتية ساخنة مع المحافظة على وجود القبر.

 واشار ابو خيط ان البلدية اتفقت مع احد المقاولين ببناء كنادين بشكل دوار بحانب القبر بطريقة هندسية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق