آخر الأخبار
  26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟   مطعوم الأنفلونزا لن يتوفر للأردنيين في وقت قريب   تشريح جثة مواطن أردني توفاه الله بكورونا .. شاهد التفاصيل   بالوثيقة ... تكليف وزارة الداخلية بإدارة ملف المراكز الحدودية   إغلق مبنى حكومي بالكرك سبب كورونا   ابو غزالة : الله يسامح الي اتهموني بأني رجل مادي لا يهمه سوى “الفلوس”
عـاجـل :

قتلى بانهيار جدار في الكويت

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء الكويتية، الخميس، بانتهاء عمليات البحث والإنقاذ التي بدأت أعمالها منذ الأربعاء في موقع حادث انهيار الجدار الرملي بمدينة المطلاع السكنية.

 

وأوضحت الإدارة في بيان لها أن حصيلة عدد الوفيات في الحادث وصل إلى 6 أشخاص، فيما تمكنت فرق البحث والإنقاذ من انتشال ثلاثة عمال بعد وقوع الحادث بلحظات، وهم على قيد الحياة.

وأضاف البيان، أن مدير عام الإدارة العامة للإطفاء، خالد راكان المكراد، قد تفقد موقع الحادث، وأصدر تعليمات بفتح تحقيق بجانب الجهات المسؤولة لمعرفة أسبابه.

وكانت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان الكويتية رنا الفارس، قد أعلنت الأربعاء، تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات حادث الانهيار.

وشددت خلال زيارة لموقع الحادث على ضرورة "سرعة الانتهاء من التحقيق لتحديد أوجه القصور ومحاسبة المسؤول في حال إثبات الإهمال"، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأعلنت الإدارة العامة للإطفاء الأربعاء، تعاملها مع حادث انهيار رملي وقع في مشروع المطلاع السكني، تعرض له عشرة عمال.