آخر الأخبار
  دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم   حادث مروع يفجع أهالي صويلح اليوم - تفاصيل
عـاجـل :

قتل جارته بسبب سؤالها المتكرر.. متي ستتزوج؟

آخر تحديث : 2018-02-08
{clean_title}

استعرض موقع "Elite Readers” الأمريكي، قصة رجل إندونيسي قتل جارته بسبب سؤالها المتكرر له "متى ستتزوج؟"، وهذا الحادث المروع أثار صدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

ووفقًا للتقارير التي جمعها الموقع، فإن "فايز نوردين"، الذي يقيم في مدينة " كامبونغ باسير جونغ" الإندونيسية، قتل امرأة حاملًا تبلغ من العمر 23 عامًا، تدعى "ايسيا"، بسبب سؤالها متى ستتزوج، وهذا السؤال أشعره بالإهانة.

وذكر السكان المجاورون له أن "نوردين" كان جالسًا أمام منزله عندما مرت جارته الحامل وتحدثت معه.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة: "المتهم قال إن جارته دائماً تقول له أسرع بالزواج، الآخرون متزوجون بالفعل، لماذا لم تتزوج بعد؟" فشعر بالإساءة بسبب هذه الكلمات.

وهذا الشعور جعل "نوردين" يضع خطة شريرة لجارته لكي ينتقم منها، ردًا على إساءتها له، إذ زارها في بيتها، واتبعها إلى غرفتها، ودفعها إلى السرير ثم خنقها بيده، وحاولت "ايسيا" أن تنجو بنفسها بقضم أصابعه، لكن "نوردين" كان أقوى منها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق