آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

قتل جارته بسبب سؤالها المتكرر.. متي ستتزوج؟

آخر تحديث : 2018-02-08
{clean_title}

استعرض موقع "Elite Readers” الأمريكي، قصة رجل إندونيسي قتل جارته بسبب سؤالها المتكرر له "متى ستتزوج؟"، وهذا الحادث المروع أثار صدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

ووفقًا للتقارير التي جمعها الموقع، فإن "فايز نوردين"، الذي يقيم في مدينة " كامبونغ باسير جونغ" الإندونيسية، قتل امرأة حاملًا تبلغ من العمر 23 عامًا، تدعى "ايسيا"، بسبب سؤالها متى ستتزوج، وهذا السؤال أشعره بالإهانة.

وذكر السكان المجاورون له أن "نوردين" كان جالسًا أمام منزله عندما مرت جارته الحامل وتحدثت معه.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة: "المتهم قال إن جارته دائماً تقول له أسرع بالزواج، الآخرون متزوجون بالفعل، لماذا لم تتزوج بعد؟" فشعر بالإساءة بسبب هذه الكلمات.

وهذا الشعور جعل "نوردين" يضع خطة شريرة لجارته لكي ينتقم منها، ردًا على إساءتها له، إذ زارها في بيتها، واتبعها إلى غرفتها، ودفعها إلى السرير ثم خنقها بيده، وحاولت "ايسيا" أن تنجو بنفسها بقضم أصابعه، لكن "نوردين" كان أقوى منها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق