آخر الأخبار
  تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما   حواري: لن نفتح الأردن لطاولات القمار   تحقيق باعتداء دورية على شخص بالعقبة   نصف الأردنيين لم يعرفوا عن التعديل الوزاري   الرزاز يعلن عن الغاء 7 هيئات مستقلة ومؤسسات حكومية غداً الاثنين   الرزاز للأردنيين: موازنة العام المقبل لن تكون سهلة   أقدمية سنة مكافأة معرقلي جريمة جرش   الملك يلتقي وجهاء بني حسن اليوم   وزير الداخلية : منح تأشيرات دخول للجنسيات العربية والاجنبية المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية   الافتاء الكازينو رجس من عمل الشيطان .. تفاصيل   توقف ضخ الديسي وتأثر مناطق بعمان والزرقاء - اسماء   تسهيلات حكومية لتخفيض فاتورة الكهرباء   النواب يدرج 58 مشروع قانون على جدول أعمال الأحد   زواتي للأردنيين: سخانات شمسية بالتقسيط   الاحد: طقس شديد البرودة ليلاً وتنبيه من تشكل الصقيع ببعض مناطق المملكه

قرار صادم من مي عز الدين

آخر تحديث : 2019-11-02
{clean_title}

أكدت الفنانة المصرية الشابة مي عز الدين على أنها في الوقت الراهن تبحث عن حالة السلام النفسي التي كانت مثل الكثيرين تعيشها قبل ظهور مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أن هذه الهدوء والإبتعاد عن الضغوطات هو طبعها حتى قبل الدخول معترك الفن والنجومية .


ولذلك قررت الفنانة المصرية على حد قولها أنها ستبتعد لفترة ليست بالقصيرة عن جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام وسناب شات وغيرها لافتة الى أنها تحب حياة السفر والتنزه بعيدا عن الضغوط والقيل والقال .



كما أكدت مي عز الدين من خلال تصريحات صحفية أنها لا تستطيع ابدا الإبتعاد عن جمهورها ولكنها تعتبر أن حياتها الشخصية لها كل الأولوية قبل كل شيء ، وأكدت أيضا على أنها لا تعاني من اية ضغوط نفسية أو مشاكل بسبب عملها الفني الأخير البرنسيسة بيسة والذي عرض خلال ايام شهر رمضان المبارك الماضي .


حيث كانت مي عز الدين قد لاقت العديد من الإنتقادات بسبب البرنسيسة بيسة من خلال جمهورها ، حيث انهالت عليها عبارات السخرية والإنتقاد بسبب أدائها الغريب نوعا ما وتصنعها الضحك وعدم قدرتها على إضحاك الجمهور بسلاسة ومن خلال المواقف الكوميدية المكتوبة داعينها الى عدم التوجه الى منطقة الكوميديا في أعمالها المقبلة حرصا على إستمراريتها .

وعلى الرغم مما سبق إلا أن مي عز الدين أكدت على أن مواقع التواصل الإجتماعي لا تشكل لها اية مشاكل نفسية وإنما تريد العودة الى حالة كانت تشعر فيها بإرتياح أكبر بعيد عن الضغوط والإنتقادات من أشخاص غير متخصصين في مجال الفن .




أما عن استفسار " لماذا أنتي بعيدة عن أفلام السينما " فقد صرحت الفنانة المصرية الشابة أنها بعيدة منذ ما يزيد عن 7 أعوام لأنها قدمت في السينما ما يشبع رغبتها ويجعلها تقدم الأفضل مجال الدراما التلفزيونية كل عام .


والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة المصرية الشابة مي عز الدين السنيمائية كان فيلم عمر وسلمى الجزء الثالث ، بينما كانت أخر أعمالها الدرامية هو المسلسل الكوميدي البرنسيسة بيسة ، والذي لم يلاقي الرواج المطلوب .


وقد صرحت أيضا أنها في خضم تصوير عمل درامي جديد سيعرض خلال أيام شهر رمضان المبارك 2020 المقبل وسيكون بعيد كل البعد عن الكوميديا التي قدمتها العام المنصرم ، وسيكون حول شخصية مليئة بالتعقيدات والأمراض النفسية ، وهو الطريق الذي لاقى رواجا كبيرا الفترة الماضية مع نيللي كريم ومحمد رجب .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق