آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

قراقيش.. دعم المقاومة الطريق الوحيد القادر على استعادة الحقوق والأراضي الفلسطينية.

آخر تحديث : 2020-01-29
{clean_title}
قال النائب عمر قراقش ان ما قدمه ترامب ليس بجديد بل يؤكد انحياز الإداره الأمريكيه الكاملة إلى الجانب الإسرائيلي، وإن خطة السلام المقدمة هي هدية من ترامب لنتنياهو قبيل الانتخابات الإسرائيليه.

وأننا نرفض كل ما جاء بها، ونطالب الفلسطينين والأردنيين إلغاء معاهدات السلام الموقعه بينهم والعودة إلى دعم المقاومة الطريق الوحيد القادر على استعادة الحقوق والأراضي الفلسطينية، وعلى الدول العربية اتخاذ قرار موحد لمخاطبة المجتمع الدولي لرفض هذه الخطة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق