آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

قرحة نازفة في الاثنى عشر سبب وفاة نزيل سجن بيرين

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
نفى مصدر أمني ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة احد نزلاء مركز إصلاح وتأهيل بيرين وتعرضه للضرب قبل وفاته.

وقال المصدر: انه جرى صباح هذا اليوم تشريح جثة النزيل من لجنة طبية مكونة من ثلاثة أطباء شرعيين، وبحضور مدعي عام الرصيفة، وعلل سبب الوفاة بثقب الاثني عشر وقرحة نازفة في الاثني عشر مع خلو الجسد من أية آثار لشدة أو عنف.

وأكد أن أحد نزلاء مركز إصلاح وتأهيل بيرين والموقوف منذ تاريخ 29/5/2018 عن طريق مدعي عام محكمة أمن الدولة توفي مساء أمس الثلاثاء، داخل المستشفى بعد إسعافه نتيجة حالة مرضية وجرى تحويله للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق