آخر الأخبار
  العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك يستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية
عـاجـل :

قصة ابن الـ 10 سنوات تدمي القلوب.. توفي بعد أسبوعين من ظهور بقعة على ساقه!

آخر تحديث : 2019-06-11

{clean_title}

أعلن وفاة الطفل الأميركي كايث بيرس (10 سنوات) بسبب ظهور بقعة غريبة على ساقة ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعند انتباه والداه الى البقعة، شعرا بالقلق واصطحباه إلى المستشفى حيث خضع لسلسلة من الفحوصات.

واعتقدت والدته أنه تعرض للسعة عنكبوت خطر، فيما رأى الأطباء أنه قد يكون مصاباً بالسرطان.

واستبعد الفريق الطبي الذي أشرف على علاجه هذه الفرضية بعد ذلك ووصفوا للطفل دواء لمدة 24 ساعة، لكن حالته تطورت بشكل درامي وأدت إلى إصابته بتسمم للدم. وتوفي الطفل أثناء إجراء عملية جراحية له بعد مرور أسبوعين.

وتبين أن ما ذكرته والدته كان صحيحاً فعلاً، وأنه تعرض للسعة عنكبوت خطر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق