آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

قصة صادمة .. 3 رجال يعتدون بوحشية على عشرينية في مكان عام

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، للاغتصاب على يد 3 رجال، بينما كانت تسير في ممشى داخل محمية يوركشاير، في إيلاند غرب يوركشاير.

وقالت الفتاة في البداية، إن الأمر اعتداء ولكن سرعان ما أخبرت ضباط شرطة غرب يوركشاير لاحقًا بمدى محنتها، التي وقعت بين 6.30 صباحًا و7.49 صباحًا على ممر القناة.

واقترب الرجال الـ3 من الفتاة وهي تسير في ممر ريفي بين محمية كرومويل بوتوم الطبيعية وحانة كوليرز آرمز، وهربوا من المشهد، تاركين إصابتها التي تحتاج إلى علاج في المستشفى، بحسب ما أفادت صحيفة 'ذا صن' البريطانية.

وقال رئيس فريق التحقيقات سيو جينكسون: 'إننا نحقق فيما يعتبر بوضوح جرمًا خطيرًا للغاية”، مضيفًا: "أود التحدث مع أي شخص يمكن أن يساعد التحقيق أو يكون قد شاهد أو لديه معلومات حول 3 رجال نعتقد أنهم كانوا في الممر وقت الهجوم'.

وناشدت الشرطة أي شخص لديه معلومات، بالتواصل مع فريق التحقيق في جرائم القتل والاستهداف الرئيسية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق