آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

قصة صادمة .. 3 رجال يعتدون بوحشية على عشرينية في مكان عام

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، للاغتصاب على يد 3 رجال، بينما كانت تسير في ممشى داخل محمية يوركشاير، في إيلاند غرب يوركشاير.

وقالت الفتاة في البداية، إن الأمر اعتداء ولكن سرعان ما أخبرت ضباط شرطة غرب يوركشاير لاحقًا بمدى محنتها، التي وقعت بين 6.30 صباحًا و7.49 صباحًا على ممر القناة.

واقترب الرجال الـ3 من الفتاة وهي تسير في ممر ريفي بين محمية كرومويل بوتوم الطبيعية وحانة كوليرز آرمز، وهربوا من المشهد، تاركين إصابتها التي تحتاج إلى علاج في المستشفى، بحسب ما أفادت صحيفة 'ذا صن' البريطانية.

وقال رئيس فريق التحقيقات سيو جينكسون: 'إننا نحقق فيما يعتبر بوضوح جرمًا خطيرًا للغاية”، مضيفًا: "أود التحدث مع أي شخص يمكن أن يساعد التحقيق أو يكون قد شاهد أو لديه معلومات حول 3 رجال نعتقد أنهم كانوا في الممر وقت الهجوم'.

وناشدت الشرطة أي شخص لديه معلومات، بالتواصل مع فريق التحقيق في جرائم القتل والاستهداف الرئيسية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق