آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

قضم الأظافر كاد يقطع إصبع فتاة

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}

يعتاد الكثيرون على قضم الأظافر خاصةً أثناء التفكير والتوتر دون إنتباه لخطورة تلك العادة التي قد تؤدي إلى بتر الإصبع!

ففي واقعة حدثت مؤخراً ، أكدت فتاة أنها كادت أن تضطر لقطع إصبعها بعدما قضمت أظافرها ، بسبب إصابتها بإلتهاب حاد في لحمية الإصبع .

وقالت في فيديو لقى إنتشار واسع على تطبيق "تيك توك ” أنها لاحظت تحول لون الجلد المحيط بالأظافر إلى الأخضر ، واعتقدت في بادئ الامر أنه مرض جلدي ما .

وقالت أنها ذهب إلى الطبيب فأخبرها أنه إلتهاب ووصف لها مضادات حيوية ، إلا أن إصبعها تورم بشدة ما إضطرها إلى إجراء ملية جراحية ، إذ أكد لها الطبيب أنها كانت ستضطر لبتره إن لم تخضع للعملية في الوقت المناسب .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق