آخر الأخبار
  الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟   مطعوم الأنفلونزا لن يتوفر للأردنيين في وقت قريب   تشريح جثة مواطن أردني توفاه الله بكورونا .. شاهد التفاصيل
عـاجـل :

قضم الأظافر كاد يقطع إصبع فتاة

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}

يعتاد الكثيرون على قضم الأظافر خاصةً أثناء التفكير والتوتر دون إنتباه لخطورة تلك العادة التي قد تؤدي إلى بتر الإصبع!

ففي واقعة حدثت مؤخراً ، أكدت فتاة أنها كادت أن تضطر لقطع إصبعها بعدما قضمت أظافرها ، بسبب إصابتها بإلتهاب حاد في لحمية الإصبع .

وقالت في فيديو لقى إنتشار واسع على تطبيق "تيك توك ” أنها لاحظت تحول لون الجلد المحيط بالأظافر إلى الأخضر ، واعتقدت في بادئ الامر أنه مرض جلدي ما .

وقالت أنها ذهب إلى الطبيب فأخبرها أنه إلتهاب ووصف لها مضادات حيوية ، إلا أن إصبعها تورم بشدة ما إضطرها إلى إجراء ملية جراحية ، إذ أكد لها الطبيب أنها كانت ستضطر لبتره إن لم تخضع للعملية في الوقت المناسب .