آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

قضى 90 يوما على كرسي متحرك .. عاصي الحلاني يكشف تفاصيل حالته المرضية

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}

كشف الفنان عاصي الحلاني عن خضوعه لعملية جراحية في العظم، وذلك خلال لقائه ببرنامج "عائشة شو”، الذي يعرض على إحدى المحطات المصرية.

وقال عاصي الحلاني، خلال اللقاء: "أجريت عملية لزراعة العظم، وجلست تسعين يوما، على كرسي متحرك، لأنه لم يكن مسموحا لي بالوقوف”.

وأضاف: "كنت في ذا فويس أضحك مع لجنة التحكيم والجمهور وأنسى الألم، وكنت أحزن عندما يقول البعض إن عاصي يأخذ بوتوكس، وكنت أخذ كورتيزون حتى أتحمل الوجع”.


وتابع: "نعم شعرت باليأس ومررت بحالة كآبة، وفي بعض الأحيان كنت أبكي، لأني خشيت من عدم ممارستي هوايتي المفضلة وهي الفروسية”، مضيفا: "في كتير ناس مريضة وعندها وجع بحب قلن بالصلاة والإيمان والصبر، بتقدر تتخطى أي مصيبة”.

وقدم الفنان عاصي الحلاني، لأول مرة، أغنية جديدة من كلمات الشاعر الراحل عمر الفرا، تقول كلماتها: "أودعكم لعل الله يجمعنا بأماسيكم.. أودعكم عسا هبت عطر تعبر علينا من بواديكم.. عسا الأيام تجمعنا على ميعاد أمانينا بأمانيكم.. حبايبنا العذر منكم إذا أخطينا.. وإذا أخطيتم لراضيكم”.


وطرح الحساب الرسمي لشركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب”، أحدث أعمال النجم عاصي الحلاني، وهو دعاء ديني جديد يحمل اسم "ربي”، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، من كلمات نزار فرانسيس.

وطرح الفنان عاصي الحلاني أخيرا، فيديو كليب أغنيته الجديدة "شو بخاف عليكي”، عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع "يوتيوب”.

"شو بخاف عليكي”، من كلمات حسن عباس، وألحان باسم يحيى، وتوزيع سليمان دميان، وطارق مجدلاني، وتم تصوير الكليب في المكسيك تحت إشراف المخرج عادل سرحان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق