آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34"   شخص يقتل طفلة 4 سنوات دهساً دون رحمة في منطقة الجويدة ويلوذ بالفرار "تفاصيل"   خمسيني يحاول الإنتحار برمي نفسه من أعلى جسر عبدون والأمن يتدخل .. صورة   دهس طفل لم يبلغ العشر سنوات بطريقة مروعة في الهاشمي الشمالي "تفاصيل"   مواطن يكتب على كراج محله "حِلو عن أخت هالمدخل مشاااااان الله" في طبربور .. وهكذا رد عليه الاردنيون   بالتفاصيل ...من النائب غازي الهواملة إلى رجل الاعمال زياد المناصير   السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة "   سيدة تتهم شاباً بإغتصابها وسرقة مصاغها الذهبية في إربد .. تفاصيل ما حصل   بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ   تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة   شاهد سبب حريق المسجد الحسيني!   الكرك تحتج   لعبة الانتصارات الوهمية «ببجي».. أرقام صادمة وملاذ من واقع مُحبط   بالرغم من ارتفاع الحرارة .. عمّان لم تسجّل حالات لضربات الشمس   تنويه هام من وزارة الزراعة بخصوص لبن الجميد - تفاصيل   دخل (9ر64)% من الموظفين بالقطاع العام والخاص دون الــ (500) دينار وتراجع بالمستوى التعلمي للطلاب!   الرزاز غاضب ومنزعج من بعض الوزراء والسببب .....؟   السعود يثمن موقف الملك بإعادة تأهيل المسجد الحسيني   رسوم جمركية جديدة على الشماغ   تعرف على المدة الجديدة لبرنامج خدمة وطن "تفاصيل"
عـاجـل :

قضى 90 يوما على كرسي متحرك .. عاصي الحلاني يكشف تفاصيل حالته المرضية

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}

كشف الفنان عاصي الحلاني عن خضوعه لعملية جراحية في العظم، وذلك خلال لقائه ببرنامج "عائشة شو”، الذي يعرض على إحدى المحطات المصرية.

وقال عاصي الحلاني، خلال اللقاء: "أجريت عملية لزراعة العظم، وجلست تسعين يوما، على كرسي متحرك، لأنه لم يكن مسموحا لي بالوقوف”.

وأضاف: "كنت في ذا فويس أضحك مع لجنة التحكيم والجمهور وأنسى الألم، وكنت أحزن عندما يقول البعض إن عاصي يأخذ بوتوكس، وكنت أخذ كورتيزون حتى أتحمل الوجع”.


وتابع: "نعم شعرت باليأس ومررت بحالة كآبة، وفي بعض الأحيان كنت أبكي، لأني خشيت من عدم ممارستي هوايتي المفضلة وهي الفروسية”، مضيفا: "في كتير ناس مريضة وعندها وجع بحب قلن بالصلاة والإيمان والصبر، بتقدر تتخطى أي مصيبة”.

وقدم الفنان عاصي الحلاني، لأول مرة، أغنية جديدة من كلمات الشاعر الراحل عمر الفرا، تقول كلماتها: "أودعكم لعل الله يجمعنا بأماسيكم.. أودعكم عسا هبت عطر تعبر علينا من بواديكم.. عسا الأيام تجمعنا على ميعاد أمانينا بأمانيكم.. حبايبنا العذر منكم إذا أخطينا.. وإذا أخطيتم لراضيكم”.


وطرح الحساب الرسمي لشركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب”، أحدث أعمال النجم عاصي الحلاني، وهو دعاء ديني جديد يحمل اسم "ربي”، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، من كلمات نزار فرانسيس.

وطرح الفنان عاصي الحلاني أخيرا، فيديو كليب أغنيته الجديدة "شو بخاف عليكي”، عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع "يوتيوب”.

"شو بخاف عليكي”، من كلمات حسن عباس، وألحان باسم يحيى، وتوزيع سليمان دميان، وطارق مجدلاني، وتم تصوير الكليب في المكسيك تحت إشراف المخرج عادل سرحان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق