آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية

آخر تحديث : 2019-08-25
{clean_title}
لم تتوانى قناة العربية في مهاجمة المقاومة الفلسطينية ومحاولة شيطنتها وربطها بمنظمات إرهابية ومتطرفة بالمنطقة والعالم، حتى أصبحت منصة عربية تتحدث بلسان إسرائيلي، حسب نشطاء عبروا عن غضبهم واستهجانهم لسياسة القناة التي تنسجم مع الدعاية الصهيونية وفق تعبيرهم.

وفي تقرير جديد لها، حول ما اسمته بـ"عصر إرهاب البتكوين"، تناولت فيه لجوء بعض الجماعات المسلحة إلى العملة الرقمية المشفرة في الحصول على التمويل والدعم، وكانت كتائب القسام النموذج الأول والوحيد الذي صدرته العربية في تقريرها الذي أشار إلى تصنيف الذراع العسكري لحركة حماس "منظمة إرهابية" لدى حكومات غربية.

واتهمت قناة العربية كتائب القسام بشراء "المخدرات" و"غسل الأموال" .

ولقي التقرير الزائف حالة من الغضب والاستهجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات لإلغاء متابعة كل منصات العربية ومقاطعتها لدورها الإعلامي المشبوه في تناول قضايا الشعب الفلسطيني ومقاومته.

واعتبر معلقون أن العنوان الذي أرفقته العربية في فيسبوك القناة يظهر الموقف الرسمي السعودي من المقاومة الفلسطينية.

وليست المرة الأولى التي تهاجم فيها قناة العربية السعودية المقاومة وفصائلها عبر برامجها المختلفة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق