آخر الأخبار
  الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة   تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا   أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ
عـاجـل :

قوات الدرك تحتفي بالذكرى العشرين للجلوس الملكي

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}

رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة احتفال المديرية العامة، مساء أمس الثلاثاء بمناسبة عيد الجلوس الملكي العشرين لجلالة الملك عبدالله الثاني، وعيد الاستقلال 73، وذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجيش.

وأضاءت المديرية العامة لقوات الدرك مبانيها احتفاءً بالذكرى العشرين لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، سلطاته الدستورية، خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من منتسبي قوات الدرك، وأبناء المجتمع المحلي.

وألقى مساعد المدير العام لقوات الدرك للعمليات كلمة تحدث فيها عن الدعم الملكي الموصول الذي أولاه جلالة الملك عبدالله الثاني، لقوات الدرك، حتى غدت صرحاً أمنياً شامخاً يفخر به الأردنيون .

وشاهد الحضور فيلماً قصيراً عن إعادة تشكيل قوات الدرك في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تضمن أهم الإنجازات التي حققتها قوات الدرك بفضل رعاية وتوجيهات جلالته، وادوارها الوطنية الهامة في المجال الأمني والاجتماعي والرياضي، ومشاركاتها في نشر السلام الدولي، وتسلمها رئاسة أهم منظمة أمنية دولية.

وعزفت موسيقات قوات الدرك ألحاناً ومقطوعات وطنية، ورسمت لوحات فنية بعروض المشاة العسكرية، وقدم فريق الدراجات النارية في قوات الدرك عرضاً مهارياً عكس المستوى الاحترافي لدى أفراده.

كما اشتمل الحفل على قصائد شعرية، وفقرات فنية، تغنت بحب الوطن والقائد، قدمها منتسبو قوات الدرك.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق