آخر الأخبار
  خلاف على الدور يتسبب بالاعتداء على موظفين في مديرية عمل المفرق   اول شاحنة سورية تعبر معبر نصيب السوري   الصحة تؤكد على مأمونية المطاعيم وسلامتها والاعراض الجانبية تختفي بعد فترة قصيرة   اول تعليق حكومي على فتح معبر جابر - نصيب   ما لا تعرفه عن العفو العام..تحليل   بالصورة ...ازدحام الاردنيين على معبر جابر - نصيب لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في سوريا   اطباء العيادات الخاصة يشتكون ...   بالفيديو الأصفر يحتج بطريقة ساخرة   اغلاق مصنع لتحلية وبيع مياه الشرب في الضليل   42 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم عبر معبر جابر   هام...اجواء باردة و امطار رعدية   قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز   مدير صحة الزرقاء يكشف حقيقة اصابة 15 طفلا بالكبد الوبائي .. تفاصيل   كم عدد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم بعد فتح الحدود ؟   دعوة هامة الى المسافرين الاردنيين لسوريا - تفاصيل   الرزاز : الصمت الحكومي لن يطول - تفاصيل   شاهد فيديو الملك يحتضن الامير علي يجتاح مواقع التواصل   تنظيم قيود مدنية لابناء غزة وابناء الاردنيات لصرف دعم الخبز   امانة عمان تواصل اعمال تحطيط مسارب الشوارع   الخدمة المدنية : منح الموظف الحاصل على تقدير ضعيف فرصة لتحسين ادائه

قوات الدرك تقيم مأدبة إفطار لأبناء شهدائها

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
أقامت المديرية العامة لقوات الدرك مأدبة إفطار تكريماً لأبناء شهدائها، وأبناء المتوفين من قوات الدرك، وبمشاركة عدد من أبناء العاملين والمتقاعدين.

وجاء هذا اللقاء تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني في إدامة التواصل مع ذوي الشهداء والمتقاعدين، ووفاءً لتضحيات أبناء وشهداء قوات الدرك وجهود منتسبيها.

وتناول الحضور وجبة الإفطار بين إخوانهم من مرتبات الدرك في قيادة درك العاصمة، قبل أن يتابعوا عرضاً مسرحياً شيقاً تضمن ألعاباً وفقرات أدخلت البسمة على وجوه الأطفال الحاضرين.

وعبر أبناء الشهداء عن سعادتهم بالتواجد بين أهلهم وإخوانهم من مرتبات المديرية العامة لقوات الدرك، التي كانت وستظل بيتاً يجمعهم في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.


كما أعرب الحضور عن اعتزازهم بجهود قوات الدرك في صون أمن الوطن، وتقديرهم لنهجها في مساندة ذوي الشهداء، والمتقاعدين والعاملين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الأطفال الحاضرين بعدد من الهدايا التذكارية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق