آخر الأخبار
  مجهول يطعن شابا عشرينيا غدرا في سحاب..تفاصيل   ابو نصير ...طفل يبلغ من العمر سنتين يقع من شرفة في الطابق الثالث والافظع...   تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم الجمعة المقبل   اصابات بحادث تدهور مروع على طريق الحزام - صور   التنمية تكشف عن قصة "صورة" الاضحية بإحدى مركباتها   ثلاث اصابات إثر حادث مرعب في نفق عبدون فجرا   سلطة وادي الاردن تؤكد جاهزيتها خلال العيد   منح دراسية من الامارات للطلبة الاردنيين   الأردنيون يؤدون صلاة.... العيد   أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد   مليونا حاج يؤدون ركن الحج الأعظم وينفرون إلى مزدلفة   مصادر ترجح عدم رفع اسعار النفط الشهر القادم   الامن العام توضح حركة المرور اثناء عطلة العيد على المعابر   تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد   الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء   ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا   حفل زفاف وسط الصحراء في البترا يثير مواقع التواصل الاجتماعي   أمريكا تفتح باب انضمام الأردنيين للأكاديميات العسكرية في الولايات المتحدة   الرزازعبر تويتر : تسامحوا وتراحموا   الأمير زيد: على ترامب تحمل مسؤولياته
عـاجـل :

قوات الدرك تقيم مأدبة إفطار لأبناء شهدائها

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
أقامت المديرية العامة لقوات الدرك مأدبة إفطار تكريماً لأبناء شهدائها، وأبناء المتوفين من قوات الدرك، وبمشاركة عدد من أبناء العاملين والمتقاعدين.

وجاء هذا اللقاء تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني في إدامة التواصل مع ذوي الشهداء والمتقاعدين، ووفاءً لتضحيات أبناء وشهداء قوات الدرك وجهود منتسبيها.

وتناول الحضور وجبة الإفطار بين إخوانهم من مرتبات الدرك في قيادة درك العاصمة، قبل أن يتابعوا عرضاً مسرحياً شيقاً تضمن ألعاباً وفقرات أدخلت البسمة على وجوه الأطفال الحاضرين.

وعبر أبناء الشهداء عن سعادتهم بالتواجد بين أهلهم وإخوانهم من مرتبات المديرية العامة لقوات الدرك، التي كانت وستظل بيتاً يجمعهم في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.


كما أعرب الحضور عن اعتزازهم بجهود قوات الدرك في صون أمن الوطن، وتقديرهم لنهجها في مساندة ذوي الشهداء، والمتقاعدين والعاملين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الأطفال الحاضرين بعدد من الهدايا التذكارية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق