آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

قوات الدرك تقيم مأدبة إفطار لأبناء شهدائها

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
أقامت المديرية العامة لقوات الدرك مأدبة إفطار تكريماً لأبناء شهدائها، وأبناء المتوفين من قوات الدرك، وبمشاركة عدد من أبناء العاملين والمتقاعدين.

وجاء هذا اللقاء تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني في إدامة التواصل مع ذوي الشهداء والمتقاعدين، ووفاءً لتضحيات أبناء وشهداء قوات الدرك وجهود منتسبيها.

وتناول الحضور وجبة الإفطار بين إخوانهم من مرتبات الدرك في قيادة درك العاصمة، قبل أن يتابعوا عرضاً مسرحياً شيقاً تضمن ألعاباً وفقرات أدخلت البسمة على وجوه الأطفال الحاضرين.

وعبر أبناء الشهداء عن سعادتهم بالتواجد بين أهلهم وإخوانهم من مرتبات المديرية العامة لقوات الدرك، التي كانت وستظل بيتاً يجمعهم في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.


كما أعرب الحضور عن اعتزازهم بجهود قوات الدرك في صون أمن الوطن، وتقديرهم لنهجها في مساندة ذوي الشهداء، والمتقاعدين والعاملين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الأطفال الحاضرين بعدد من الهدايا التذكارية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق