آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

قوة أمنية من إدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي تداهم ثلاثة مطلوبين

آخر تحديث : 2019-06-17
{clean_title}
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص المسلحين ببيع وترويج المواد المخدرة في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء ، حيث بوشرت التحقيقات وجمع المعلومات حولهم لتحديد اماكن تواجدهم وإلقاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات تم حصر اماكن تواجد ثلاثة أشخاص مطلوبين من بينهم مصنف خطير جداً مسجل بحقه اربعة طلبات والذي كان قد أقدم سابقاً على اطلاق عيارات نارية تجاه رجال الامن العام ، حيث جرى مداهمتهم بإسناد من الفريق الخاص التابع للادارة والفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي وألقي القبض عليهم جميعاً ، حيث ضبط بحوزتهم ٧٠٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة ومجموعة من قطع الحشيش المعدة للبيع وكمية من مادة الكريستال المخدرة وخمسة أسلحة نارية ومجموعة من الذخيرة الحية ، وبوشر التحقيق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق