آخر الأخبار
  العضايلة: إذا سجل أكثر من (10) إصابات على مدى أسبوع سنعود للحظر   العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة   عمان الاهلية تنعي المرحوم الحاج علي القرم (أبو ايهاب) مؤسس جامعة الزيتونة الاردنية   التنمية: الحضانات تتحمل مسؤولية اجراء فحص كورونا للأطفال والعاملين   الناصر : لا ضرورة بعودة جميع الموظفين الاسبوع القادم او يوم الاحد تحديدا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 19 الغير محلية في الأردن   هنية: الأردن في عين العاصفة ولاءات الملك لاءاتنا   إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من فجر السبت   بعد عودة الحياة الى طبيعتها .. اردنيون يطالبون بعودة علاوات الموظفين وصرف دعم الخبز   لجنة الأوبئة: عودة موظفي القطاع العام لم تؤثر سلبيا على الوضع الوبائي   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة / تفاصيل   شركة زين تشارك الأردنيين أول صلاة في المساجد صور   32 ألف رجل أمن عملوا ضمن الخطة الأمنية للمساجد   الموظفون المستثنون من قرار العودة الى العمل في المرحلتين الاولى والثانية   الأوقاف: لم نسجل أي ملاحظة حول خطبة وصلاة الجمعة   الحكومة: عودة جميع الموظفين بالقطاع العام للعمل   قرار وشيك بعودة فتح مصليات النساء   فرق التقصي الوبائي تسحب عينات عشوائية من المصلين في "الحسيني"   ولي العهد يشارك جموع المصلين أداء صلاة الجمعة   تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في إربد بسبب انقطاع الكهرباء - أسماء
عـاجـل :

قيس سعيد: لن يذهب مليم إلا بالقانون

آخر تحديث : 2019-10-22

{clean_title}
صرّح الرئيس التونسي الجديد، قيس سعيد، بمكتسباته استعدادا لأداء اليمين الدستورية.

ودون سعيد، الاثنين، في سجل هيئة مكافحة الفساد بخط يده: ''تشرفت اليوم بتقديم تصريح جديد على المكاسب، وسأصرح بكل مكسب إن كان هناك ما يدعو إلى تصريح جديد".

وأضاف: "سنعمل معا إن شاء الله على مقاومة الفساد وعلى القضاء على كل أسبابه. وعلى كل مسؤول، مهما كانت رتبته أن يكون قدوة، وعلى كل مواطن أن يمارس رقابته بصفة مستمرة على كل المسؤولين، مهما كانت مراتبهم".

وتابع: "لن يذهب مليم واحد إلا في إطار القانون، ولا تسامح مع من لا يزال يفكر أنه يمكنه أن يتجاوز القانون".

وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة العليا للانتخابات في تونس فوز قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية المبكرة (بعد وفاة الرئيس السبسي) التي اقترع فيها التونسيون يوم الأحد 13 تشرين أول 2019.

وقال رئيس الهيئة التونسية للانتخابات، نبيل بفون، إن قيس سعيد تحصل على 72.71% من جملة الأصوات، فيما حصل منافسه نبيل القروي على 27.29%.

ومن المنتظر أن يؤدي الرئيس التونسي المنتخب الأربعاء اليمين الدستورية رئيسا للبلاد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق