آخر الأخبار
  تعرض ستة مواطنيين للدهس خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في عمان "تفاصيل"   إصابات بالغة تلحق بمواطنان تعرضا للدهس في أحد شوارع الجويدة "تفاصيل"   فتاة صينية الجنسيه تدهس بضاحية الرشيد "تفاصيل"   مدير شركة صرافة: ملثمون حاولوا سلب 80 ألفا في الحسينية (تفاصيل)   العناية الإلهية تمنع كارثة بـ "35 الف لتر بنزين" في طواحين العدوان   حريق ضخم يمتد لـ 120 دونم في مرج الحمام ووصول تعزيزات كبيرة من الدفاع المدني "تفاصيل"   شخص يطعن أخر في ظهره غدراً إنتقاماً منه "تفاصيل"   الحكومة: ارتفاع أسعار بنزين 90 عالمياً في الأسبوع الأول من الشهر   وفاة 3 شبان أردنيين بحوادث متفرقة "تفاصيل"   عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "   الإعلامي معتز مطر :الأردن اول دولة عربية تستعيد اراضيها من الاحتلال الصهيوني .. "فيديو"   إرادتان ملكيتان بالموافقة على تعيين "الخصاونة" مفتيا عاما للمملكة و"الربطة" قاضيا للقضاة   فلسطين تهنئ الاردن باستعادة الباقورة والغمر   تحذير هام من المواصفات والمقاييس حول استبدال وتلف بطاريات سيارات الهايبرد   ماذا قال العرموطي للملك - فيديو   حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء   الصفدي : حصاد الغمر قد يستغرق 4 أشهر   الملك بعد زيارة الباقورة: سيادة الأردن على أرضه فوق كل اعتبار   النتن ياهو : لا مصالحة حقيقية مع الأردن ومصر   جمال ريان لمتابعيه: حيوا معي الملك عبدالله الثاني
عـاجـل :

قيس سعيد: لن يذهب مليم إلا بالقانون

آخر تحديث : 2019-10-22
{clean_title}
صرّح الرئيس التونسي الجديد، قيس سعيد، بمكتسباته استعدادا لأداء اليمين الدستورية.

ودون سعيد، الاثنين، في سجل هيئة مكافحة الفساد بخط يده: ''تشرفت اليوم بتقديم تصريح جديد على المكاسب، وسأصرح بكل مكسب إن كان هناك ما يدعو إلى تصريح جديد".

وأضاف: "سنعمل معا إن شاء الله على مقاومة الفساد وعلى القضاء على كل أسبابه. وعلى كل مسؤول، مهما كانت رتبته أن يكون قدوة، وعلى كل مواطن أن يمارس رقابته بصفة مستمرة على كل المسؤولين، مهما كانت مراتبهم".

وتابع: "لن يذهب مليم واحد إلا في إطار القانون، ولا تسامح مع من لا يزال يفكر أنه يمكنه أن يتجاوز القانون".

وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة العليا للانتخابات في تونس فوز قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية المبكرة (بعد وفاة الرئيس السبسي) التي اقترع فيها التونسيون يوم الأحد 13 تشرين أول 2019.

وقال رئيس الهيئة التونسية للانتخابات، نبيل بفون، إن قيس سعيد تحصل على 72.71% من جملة الأصوات، فيما حصل منافسه نبيل القروي على 27.29%.

ومن المنتظر أن يؤدي الرئيس التونسي المنتخب الأربعاء اليمين الدستورية رئيسا للبلاد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق