آخر الأخبار
  النائب الطراونة: وزراء سابقون ضغطوا على النواب لعدم حجب الثقة عن الحكومة   الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم   شخص يطلق النار على اربعيني على إثر خلافات في جبل التاح   وفاة ضابط واصابة اخر بتدهور مركبة عسكرية في المفرق   تحذيرات من رياح قوية تصل سرعتها الى (70) كم/الساعة .. تفاصيل الحالة الجوية   شاب أردني يحاول السطو على صيدلية شقيقه وهذا ما هدده به!   بعد حصوله على الثقة .. هذا ما صرح به الملقي !   رسالة من المتفوقات في الثانوية العامة حول الزواج !   بالاسم والصورة : الكشف عن هوية رجل الاعمال الذي وعد بالتكفل بأم رامز التي أبكت الأردنيين وأولادها مدى الحياة   العمانيون يعيشون ليلة ماطرة شديدة البرودة   مواطن يعاقب ابنته بالمهر الذي طلبه من عريسها بعد ان اخفقت بالتوجيهي   التحقيقات تكشف صفقة مشبوهه بشركة الفوسفات تجاوزت 300 مليون دينار   فئات عليها التوجه واستلام مكافآتها المالية من البنوك فورا   مواطنون:الحكومة لن تصيب وغفلت عن إصدار قرار هام يوم السبت   ضباب وتحذيرات للسائقين وهذه أسماء الشوارع "المُزدحمة"   حالة الطقس خلال اليومين القادمين   أردنيون يسخرون من "الثقة" بحكومة الزجاجة   تطورات جديدة بقضية ساطي بنك عبدون!   الملقي نجا .. والقادم أصعب !!   البنك المركزي يمنع الأردنيين من القيام بهذا الأمر !!
عـاجـل :

كأس إسبانيا: برشلونة في مواجهة سلتا فيغو مجددا

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}

 أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا الثلاثاء عن تجدد المواجهة بين برشلونة حامل اللقب وسلتا فيغو، فيما خلا هذا الدور من أي مواجهة بين الفرق الخمسة الأوائل في الترتيب الحالي للدوري.

وكان سلتا فيغو الذي يشرف عليه حارس مرمى ومساعد المدرب السابق لبرشلونة خوان كارلوس اونزوي، انتزع السبت نقطة من معقل النادي الكاتالوني باجباره على التعادل 2-2، ليصبح بذلك أول فريق منذ عام تقريبا يعود من "كامب نو" بأي نقطة.

كما سبق لسلتا فيغو أن أقصى العملاق الآخر ريال مدريد من الدور ربع النهائي للمسابقة الموسم الماضي، لكنه لا يبدو مرشحا لتحقيق مفاجأة أخرى هذا الموسم على حساب برشلونة، لاسيما أن أحدا لم يتمكن من اقصاء النادي الكاتالوني من المسابقة منذ 2010 سوى ريال مدريد.

ويتمتع فريق المدرب ارنستو فالفيردي بأفضلية خوض لقاء الإياب على ملعبه، كما حال غريمه ريال مدريد الذي اوقعته القرعة بمواجهة فريق الدرجة الثانية نومانسيا الذي اقصى ملقة من الدور السابق.

أما بالنسبة لمفاجأة المسابقة هذا الموسم، ليدا من الدرجة الثالثة الذي اقصى ريال سوسييداد بالفوز عليه ايابا خارج قواعده 3-2 بعد أن خسر ذهابا بين جماهيره 0-1، فسيصطدم باتلتيكو مدريد.

وتبدو الفرصة قائمة امام الممثل الآخر للدرجة الثالثة، فورمنتيرا، لمواصلة مغامرته كونه سيواجه ديبورتيفو الافيس الذي حقق المفاجأة الموسم الماضي بوصوله الى النهائي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة اندلسية بين الجارين اشبيلية وقادش من الدرجة الثانية، فيما سيسافر فالنسيا الذي يقدم أداء ملفتا في الدوري هذا الموسم، إلى جزر الكناري لمواجهة لاس بالماس.

وتقام مباريات الذهاب بين 2 و4 كانون الثاني (يناير) المقبل، على أن تقام مباريات الاياب بين 9 و11 من الشهر ذاته.

مباريات الدور ثمن النهائي

- فورمنتيرا (ثالثة) - الافيس.

- اتلتيكو مدريد - ليدا (ثالثة).

-نومانسيا (ثانية) - ريال مدريد.

-سلتا فيغو - برشلونة.

-قادش (ثانية) - اشبيلية.

-ليغانيس - فياريال.

- لاس بالماس - فالنسيا.

-اسبانيول - ليفانتي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق