آخر الأخبار
  تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن

كابتن منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019: جاهزون للبطولة وتعاهدنا على تحقيق اللقب

آخر تحديث : 2019-06-19
{clean_title}
قال أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، إن المدرب خافيير أجيري، تعرف على قدرات لاعبي الفراعنة من خلال وديتين قويتين.

وأضاف المحمدي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص مباراة زيمبابوي، الذي يعقد اليوم الأربعاء 19 يونيو / حزيران: "جميع اللاعبين يمتلكون معنويات في السماء وتعاهدنا على تحقيق اللقب".

وتابع: "البطولة موجودة على أرض مصر، وهذا عامل مساعد لأننا نلعب على أفضل ملعب في مصر".

وأضاف: "نحن نلعب بطولة على أرض مصر ولدينا حافز قوي، وهو الفوز بثلاثة نسخ سابقة".
وأشار المحمدي إلى أن مجموعة منتخب مصر متوازنة جدا وأن مباراة الفراعنة أمام زيمبابويستكون صعبة، لأنها افتتاحية، وهذا يشكل عامل ضغط على منتخب مصر.

وشدد المحمدي، على أن محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم وأن جميع المنتخبات تحسب حسابا له، مضيفا: "محمد صلاح داعم قوي لنا، لكنه يعمل ضمن ٢٣ لاعبا في قائمة الفراعنة".

وقال المحمدي: "البطولتين الأخيرتين كانتا خارج مصر وحصلنا عليهما بصعوبة جدا، لكننا نمتلك الآن جيل رائع لديه خبرات أوروبية كبيرة وسندخل السعادة على الجماهير بحصد اللقب مثلما حدث في عام ٢٠٠٦".

وتابع: "المكسب في الوديات معنوي وينعكس بالإيجاب على المعسكر واللاعبين، وقبل 48 ساعة أؤكد أننا جاهزون لبدء البطولة، وفي انتظار الجمهور يوم الجمعة المقبل".

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق الجمعة المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، على أن تكون مباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة.

ويشارك في تلك البطولة 10 أبطال سابقين للأمم الأفريقية، وهم: مصر (7 ألقاب)، والكاميرون (5 ألقاب)، وغانا (4 ألقاب)، ونيجيريا (3 ألقاب)، وكوت ديفوار (لقبين)، والكونغو الديمقراطية (لقب)، وتونس (لقب)، والجزائر (لقب)، والمغرب (لقب)، وجنوب أفريقيا (لقب).

ويقضي نظام البطولة في نسختها الجديدة، التي تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني (دور الـ16)، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق