آخر الأخبار
  طقس شديد البرودة واستمرار نشاط الرياح الشرقية   ضبط شخصين أطلقا النار عند قاضي القضاة   درجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة   نصائح وتوجيهات للأردنيين استعدادا للشتاء    الأرصاد تحذر من خطر تشكل الصقيع في ساعات الليل فوق المرتفعات   سوريا تفرج عن الأردنيين سليم والطروة   الخارجية : الإفراج عن الأردنيين راغب محمود سليم ورامي عبدالفتاح الطروة الموقوفين في سوريا   الملك مجددا في واشنطن .. بعد الباقورة الصلاة في الغُمّر باللباس العسكري واللغة مع الإسرائيليين تتخشن   ادخال وضاح الحمود مسشتفى المدينة الطبية بعد تردي حالته الصحية .. تفاصيل   التعليم العالي تعلن بدء التقديم للبعثات والمنح والقروض   الامن الوقائي يلقي القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا   الدفاع المدني يحذر الاردنيين "انتبهوا"   النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   الامن يلقي القبض على شخصين بحوزتهم افاعي من نوع " عربيد" كانت بطريقها للبيع   100 مليون دينار لدعم قروض "الاسكان الميسر"   الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وهيئات (اسماء)   تخفيض الضريبة على المركبات - تفاصيل   شاهد بالصور سياره تحطم واجهة معرض اثاث و تستقر داخله بشارع مكه بسبب...   الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة كبيرة على طريق اربد- عمان   الرزاز: مقبلون على مشاريع كبرى

كابتن منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019: جاهزون للبطولة وتعاهدنا على تحقيق اللقب

آخر تحديث : 2019-06-19
{clean_title}
قال أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، إن المدرب خافيير أجيري، تعرف على قدرات لاعبي الفراعنة من خلال وديتين قويتين.

وأضاف المحمدي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص مباراة زيمبابوي، الذي يعقد اليوم الأربعاء 19 يونيو / حزيران: "جميع اللاعبين يمتلكون معنويات في السماء وتعاهدنا على تحقيق اللقب".

وتابع: "البطولة موجودة على أرض مصر، وهذا عامل مساعد لأننا نلعب على أفضل ملعب في مصر".

وأضاف: "نحن نلعب بطولة على أرض مصر ولدينا حافز قوي، وهو الفوز بثلاثة نسخ سابقة".
وأشار المحمدي إلى أن مجموعة منتخب مصر متوازنة جدا وأن مباراة الفراعنة أمام زيمبابويستكون صعبة، لأنها افتتاحية، وهذا يشكل عامل ضغط على منتخب مصر.

وشدد المحمدي، على أن محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم وأن جميع المنتخبات تحسب حسابا له، مضيفا: "محمد صلاح داعم قوي لنا، لكنه يعمل ضمن ٢٣ لاعبا في قائمة الفراعنة".

وقال المحمدي: "البطولتين الأخيرتين كانتا خارج مصر وحصلنا عليهما بصعوبة جدا، لكننا نمتلك الآن جيل رائع لديه خبرات أوروبية كبيرة وسندخل السعادة على الجماهير بحصد اللقب مثلما حدث في عام ٢٠٠٦".

وتابع: "المكسب في الوديات معنوي وينعكس بالإيجاب على المعسكر واللاعبين، وقبل 48 ساعة أؤكد أننا جاهزون لبدء البطولة، وفي انتظار الجمهور يوم الجمعة المقبل".

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق الجمعة المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، على أن تكون مباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة.

ويشارك في تلك البطولة 10 أبطال سابقين للأمم الأفريقية، وهم: مصر (7 ألقاب)، والكاميرون (5 ألقاب)، وغانا (4 ألقاب)، ونيجيريا (3 ألقاب)، وكوت ديفوار (لقبين)، والكونغو الديمقراطية (لقب)، وتونس (لقب)، والجزائر (لقب)، والمغرب (لقب)، وجنوب أفريقيا (لقب).

ويقضي نظام البطولة في نسختها الجديدة، التي تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني (دور الـ16)، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق