آخر الأخبار
  استمرار أعمال تمديد إقامة السيارات الأجنبية يوم السبت المقبل..تفاصيل   التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده   تاخير برنامج توزيع المياه في بيت راس..تفاصيل   الأجواء تميل للحرارة ظهر وعصر الجمعة..تفاصيل   العضايلة: لدينا قلق من أن يعتقد الأردنيون بأن الجائحة قد زالت مع هذا الانفتاح..تفاصيل   الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.
عـاجـل :

كابتن منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019: جاهزون للبطولة وتعاهدنا على تحقيق اللقب

آخر تحديث : 2019-06-19

{clean_title}
قال أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، إن المدرب خافيير أجيري، تعرف على قدرات لاعبي الفراعنة من خلال وديتين قويتين.

وأضاف المحمدي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص مباراة زيمبابوي، الذي يعقد اليوم الأربعاء 19 يونيو / حزيران: "جميع اللاعبين يمتلكون معنويات في السماء وتعاهدنا على تحقيق اللقب".

وتابع: "البطولة موجودة على أرض مصر، وهذا عامل مساعد لأننا نلعب على أفضل ملعب في مصر".

وأضاف: "نحن نلعب بطولة على أرض مصر ولدينا حافز قوي، وهو الفوز بثلاثة نسخ سابقة".
وأشار المحمدي إلى أن مجموعة منتخب مصر متوازنة جدا وأن مباراة الفراعنة أمام زيمبابويستكون صعبة، لأنها افتتاحية، وهذا يشكل عامل ضغط على منتخب مصر.

وشدد المحمدي، على أن محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم وأن جميع المنتخبات تحسب حسابا له، مضيفا: "محمد صلاح داعم قوي لنا، لكنه يعمل ضمن ٢٣ لاعبا في قائمة الفراعنة".

وقال المحمدي: "البطولتين الأخيرتين كانتا خارج مصر وحصلنا عليهما بصعوبة جدا، لكننا نمتلك الآن جيل رائع لديه خبرات أوروبية كبيرة وسندخل السعادة على الجماهير بحصد اللقب مثلما حدث في عام ٢٠٠٦".

وتابع: "المكسب في الوديات معنوي وينعكس بالإيجاب على المعسكر واللاعبين، وقبل 48 ساعة أؤكد أننا جاهزون لبدء البطولة، وفي انتظار الجمهور يوم الجمعة المقبل".

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق الجمعة المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، على أن تكون مباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة.

ويشارك في تلك البطولة 10 أبطال سابقين للأمم الأفريقية، وهم: مصر (7 ألقاب)، والكاميرون (5 ألقاب)، وغانا (4 ألقاب)، ونيجيريا (3 ألقاب)، وكوت ديفوار (لقبين)، والكونغو الديمقراطية (لقب)، وتونس (لقب)، والجزائر (لقب)، والمغرب (لقب)، وجنوب أفريقيا (لقب).

ويقضي نظام البطولة في نسختها الجديدة، التي تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني (دور الـ16)، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق