آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34"   شخص يقتل طفلة 4 سنوات دهساً دون رحمة في منطقة الجويدة ويلوذ بالفرار "تفاصيل"   خمسيني يحاول الإنتحار برمي نفسه من أعلى جسر عبدون والأمن يتدخل .. صورة   دهس طفل لم يبلغ العشر سنوات بطريقة مروعة في الهاشمي الشمالي "تفاصيل"   مواطن يكتب على كراج محله "حِلو عن أخت هالمدخل مشاااااان الله" في طبربور .. وهكذا رد عليه الاردنيون   بالتفاصيل ...من النائب غازي الهواملة إلى رجل الاعمال زياد المناصير   السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة "   سيدة تتهم شاباً بإغتصابها وسرقة مصاغها الذهبية في إربد .. تفاصيل ما حصل   بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ   تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة   شاهد سبب حريق المسجد الحسيني!   الكرك تحتج   لعبة الانتصارات الوهمية «ببجي».. أرقام صادمة وملاذ من واقع مُحبط   بالرغم من ارتفاع الحرارة .. عمّان لم تسجّل حالات لضربات الشمس   تنويه هام من وزارة الزراعة بخصوص لبن الجميد - تفاصيل   دخل (9ر64)% من الموظفين بالقطاع العام والخاص دون الــ (500) دينار وتراجع بالمستوى التعلمي للطلاب!   الرزاز غاضب ومنزعج من بعض الوزراء والسببب .....؟   السعود يثمن موقف الملك بإعادة تأهيل المسجد الحسيني   رسوم جمركية جديدة على الشماغ   تعرف على المدة الجديدة لبرنامج خدمة وطن "تفاصيل"
عـاجـل :

كاتب "الهيبة" يهاجم الجزء الثالث: الحكاية التي تبدأ بالمصعد يجب أن تنتهي فيه

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
كتب هوزان عكو الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" وحافظت شركة الصباح للإنتاج على هذا النجاح بإنتاج جزئين متتاليين عُرض الثاني السنة الماضية، واليوم يُستكمل عرض الجزء الثالث "الهيبة الحصاد".

ويبدو أن الشركة قد انتزعت ملكية المسلسل بعدما دفعت في الجزء الثاني لعكو مبلغاً كونه "الكاتب المؤسِّس" لهذا العمل الذي لا يزال يتربّع على معظم المسلسلات المنافِسة في العالم العربي.

ويبدو أن الموسم الثالث للمسلسل قد استفز عكو لعدم ذكر اسمه على شارة العمل حيث غرّد على صفحته الخاصة عبر "تويتر" منتقداً المسلسل بجزئه الجديد، ومتسائلاً عن أن الحكاية التي تبدأ في المصعد يجب أن تنتهي في المصعد ويجب أن تنتهي قبل أن تصل إلى الطابق المقصود. لكن ما هي الأسباب التي دفعت عكو إلى هذا الهجوم؟

وأشارت المعلومات الى أن عكو لم يكن يريد إنتاج أجزاء جديدة للقصة، وأن كل جزء على حد اعتباره تشويه لما كانت تقتضيه مصلحة المسلسل، فيما لم يكن يتفق مع بطلة العمل في الجزء الأول نادين نسيب نجيم التي تدخّلت في بعض الأحداث لمصلحتها وكان لها ما أرادت، الأمر الذي سبب رفضه الخوض مجدّداً في كتابة نص جديد للمسلسل الذي أتعبه ليحظى بإنتاج ضخم عام 2017.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق