آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

كاتب "الهيبة" يهاجم الجزء الثالث: الحكاية التي تبدأ بالمصعد يجب أن تنتهي فيه

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
كتب هوزان عكو الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" وحافظت شركة الصباح للإنتاج على هذا النجاح بإنتاج جزئين متتاليين عُرض الثاني السنة الماضية، واليوم يُستكمل عرض الجزء الثالث "الهيبة الحصاد".

ويبدو أن الشركة قد انتزعت ملكية المسلسل بعدما دفعت في الجزء الثاني لعكو مبلغاً كونه "الكاتب المؤسِّس" لهذا العمل الذي لا يزال يتربّع على معظم المسلسلات المنافِسة في العالم العربي.

ويبدو أن الموسم الثالث للمسلسل قد استفز عكو لعدم ذكر اسمه على شارة العمل حيث غرّد على صفحته الخاصة عبر "تويتر" منتقداً المسلسل بجزئه الجديد، ومتسائلاً عن أن الحكاية التي تبدأ في المصعد يجب أن تنتهي في المصعد ويجب أن تنتهي قبل أن تصل إلى الطابق المقصود. لكن ما هي الأسباب التي دفعت عكو إلى هذا الهجوم؟

وأشارت المعلومات الى أن عكو لم يكن يريد إنتاج أجزاء جديدة للقصة، وأن كل جزء على حد اعتباره تشويه لما كانت تقتضيه مصلحة المسلسل، فيما لم يكن يتفق مع بطلة العمل في الجزء الأول نادين نسيب نجيم التي تدخّلت في بعض الأحداث لمصلحتها وكان لها ما أرادت، الأمر الذي سبب رفضه الخوض مجدّداً في كتابة نص جديد للمسلسل الذي أتعبه ليحظى بإنتاج ضخم عام 2017.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق