آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

كارثة الحرائق تصل أميركا

آخر تحديث : 2020-01-13

{clean_title}

تناقلت الصحف الأمريكية أنباء اندلاع حريق هائل في أحد شوارع مدينة بروك التابعة لولاية نيوجيرسي الأمريكية، وانتقل الحريق إلى العديد من المباني المجاورة.

 

اندلع الحريق بداية في الشارع الشرقي الرئيسي من المدينة في حوالي الساعة الثامنة مساء من يوم الأحد 12 كانون الثاني، ثم انتقل إلى المباني المحيطة ووصلت ألسنة اللهب إلى السماء، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

كما نشر قسم الشرطة في ولاية نيوجيرسي صور الحريق، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مؤكدا محاولات ضباط وعناصر شرطة المدينة إخماد الحريق إلى جانب رجال الإطفاء.

​قال الضابط المسؤول عن عملية إطفاء الحريق كيفين ريفينبارك، من شرطة مدينة بروك لـ "نيويورك بوست" ، "إنه ظرف سيئ ومن الصعب السيطرة عليه".

كما أكد ريفينبارك "أنه حريق كارثي ويصعب للغاية احتوائه، ويوجد إمكانية كبيرة لانتقاله إلى جميع المباني القريبة".

وأكد القسم أن صعوبة السيطرة على الحريق، محذرا المواطنين من توخي الحذر، وكما نشر بيانا يوضح فيه عن إمكانية إخلاء المنطقة في الساعات المقبلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق