آخر الأخبار
  في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)
عـاجـل :

كارثة الحرائق تصل أميركا

آخر تحديث : 2020-01-13
{clean_title}

تناقلت الصحف الأمريكية أنباء اندلاع حريق هائل في أحد شوارع مدينة بروك التابعة لولاية نيوجيرسي الأمريكية، وانتقل الحريق إلى العديد من المباني المجاورة.

 

اندلع الحريق بداية في الشارع الشرقي الرئيسي من المدينة في حوالي الساعة الثامنة مساء من يوم الأحد 12 كانون الثاني، ثم انتقل إلى المباني المحيطة ووصلت ألسنة اللهب إلى السماء، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

كما نشر قسم الشرطة في ولاية نيوجيرسي صور الحريق، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مؤكدا محاولات ضباط وعناصر شرطة المدينة إخماد الحريق إلى جانب رجال الإطفاء.

​قال الضابط المسؤول عن عملية إطفاء الحريق كيفين ريفينبارك، من شرطة مدينة بروك لـ "نيويورك بوست" ، "إنه ظرف سيئ ومن الصعب السيطرة عليه".

كما أكد ريفينبارك "أنه حريق كارثي ويصعب للغاية احتوائه، ويوجد إمكانية كبيرة لانتقاله إلى جميع المباني القريبة".

وأكد القسم أن صعوبة السيطرة على الحريق، محذرا المواطنين من توخي الحذر، وكما نشر بيانا يوضح فيه عن إمكانية إخلاء المنطقة في الساعات المقبلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق