آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

كارثة كادت ان تحدث على اشارة خو لولا تدخل الدفاع المدني

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
وقع حادث سير بعد ظهر اليوم بين 3 مركبات على اشارة خو،وكان الحادث ناتج عن تصادم مركبة نوع هيونداي والثانية صهريج محمل بمادة الوقود السائل تي ون نوع مرسيدس،والثالثة باص نقل مشترك.

وتعاملت مرتبات سير ودفاع مدني الزرقاء مع الحادث،حيث وحسب ما ورد من معلومات من غرفة عمليات مديرية دفاع مدني الزرقاء،فقد نتج عن الحادث 4 اصابات تم نقلها جميعا الى مستشفى الزرقاء الحكومي،ووصفت حالتهم بالمتوسطة.

هذا والجدير بالذكر ان الدفاع المدني قد تمكن من منع كارثه قبل حدوثها كادت ان تحدث بسبب الصهريج المحمل بالوقود , حيث ان الوقود من المواد الخطرة وكان من الممكن ان يتسبب في حادثة اكبر مثل اشتعال المركبات الا ان تدخل الدفاع المدني في الوقت المناسب وازالة عوائق الطريق ونقل المصابين قد انقذ الموقف .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق