آخر الأخبار
  9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد   أمن الدولة توجه تهما بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصا   قرارات منتظرة لإعادة الحياة لطبيعتها في الاردن   العمل تمنح العمالة غير الاردنية مهلة نهائية لمغادرة المملكة .. "تفاصيل"   مطالب بالسماح لقطاع النقل العام بالعمل بين المحافظات   القوات المسلحة تعلن تفاصيل إحباط محاولتي تسلل إلى الأردن
عـاجـل :

كارمن سليمان تستفز الجمهور بصورها مع ابنها

آخر تحديث : 2019-06-18

{clean_title}

تعرضت الفنانة كارمن سليمان لهجوم قاسِ بسبب صورتها مع ابنها، حيث تعمدت كالعادة عدم إظهار ملامحه إلا أن الأمر استفز الجمهور بقوة.


كارمن سليمان نشرت صورة مع ابنها، وحرصت أن تحمله ليتم التقاط الصورة له من الخلف حتى لا يظهر ملامحه، إلا أن التعليقات جاءت عكس ما تتوقع حيث انهال عليها الكلام الجارح من بعض متابعيها.

وكتب بعض متابعي كارمن سليمان تعليقات قاسية لها، بسبب تعمدها الدائم نشر صور لابنها من الخلف، ليطالبوها بالتوقف عن نشر صوره طالما تخشى من الحسد ولا ترغب في إظهار ملامحه.

الغريب في الأمر، أن كارمن سليمان انضمت إلى النجوم الذي يدشنون حسابات لأبنائهم على انستقرام، ونشرت عدة صور لطفلها زين على حسابه إلا أن كل اللقطات لا تظهر شكله، مما زاد من موجة الهجوم ضدها في التعليقات.

وتعد كارمن سليمان من النجمات اللاتي يرفضن كشف وجه أطفالهن، إلا أن نشرها العديد من الصور بنفس الطريقة، استفز البعض الذي لم يجد مبرراً لنشرها للصورة من الأساس وانشاء حساب لطفلها طالما لا ترغب في كشف وجهه.

وتجاهلت كارمن سليمان التعليقات اللاذعة التي انهالت عليها بسبب صورة ابنها، ونشرت فيديو عفوي مع زوجها الملحن مصطفى جاد بمناسبة عيد الأب، وهما يستمعان سوياً لأغنية "حبيب سنيني" للفنانة شيرين عبد الوهاب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق