آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

كارمن سليمان تستفز الجمهور بصورها مع ابنها

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}

تعرضت الفنانة كارمن سليمان لهجوم قاسِ بسبب صورتها مع ابنها، حيث تعمدت كالعادة عدم إظهار ملامحه إلا أن الأمر استفز الجمهور بقوة.


كارمن سليمان نشرت صورة مع ابنها، وحرصت أن تحمله ليتم التقاط الصورة له من الخلف حتى لا يظهر ملامحه، إلا أن التعليقات جاءت عكس ما تتوقع حيث انهال عليها الكلام الجارح من بعض متابعيها.

وكتب بعض متابعي كارمن سليمان تعليقات قاسية لها، بسبب تعمدها الدائم نشر صور لابنها من الخلف، ليطالبوها بالتوقف عن نشر صوره طالما تخشى من الحسد ولا ترغب في إظهار ملامحه.

الغريب في الأمر، أن كارمن سليمان انضمت إلى النجوم الذي يدشنون حسابات لأبنائهم على انستقرام، ونشرت عدة صور لطفلها زين على حسابه إلا أن كل اللقطات لا تظهر شكله، مما زاد من موجة الهجوم ضدها في التعليقات.

وتعد كارمن سليمان من النجمات اللاتي يرفضن كشف وجه أطفالهن، إلا أن نشرها العديد من الصور بنفس الطريقة، استفز البعض الذي لم يجد مبرراً لنشرها للصورة من الأساس وانشاء حساب لطفلها طالما لا ترغب في كشف وجهه.

وتجاهلت كارمن سليمان التعليقات اللاذعة التي انهالت عليها بسبب صورة ابنها، ونشرت فيديو عفوي مع زوجها الملحن مصطفى جاد بمناسبة عيد الأب، وهما يستمعان سوياً لأغنية "حبيب سنيني" للفنانة شيرين عبد الوهاب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق