آخر الأخبار
  تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن

كارمن سليمان تستفز الجمهور بصورها مع ابنها

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}

تعرضت الفنانة كارمن سليمان لهجوم قاسِ بسبب صورتها مع ابنها، حيث تعمدت كالعادة عدم إظهار ملامحه إلا أن الأمر استفز الجمهور بقوة.


كارمن سليمان نشرت صورة مع ابنها، وحرصت أن تحمله ليتم التقاط الصورة له من الخلف حتى لا يظهر ملامحه، إلا أن التعليقات جاءت عكس ما تتوقع حيث انهال عليها الكلام الجارح من بعض متابعيها.

وكتب بعض متابعي كارمن سليمان تعليقات قاسية لها، بسبب تعمدها الدائم نشر صور لابنها من الخلف، ليطالبوها بالتوقف عن نشر صوره طالما تخشى من الحسد ولا ترغب في إظهار ملامحه.

الغريب في الأمر، أن كارمن سليمان انضمت إلى النجوم الذي يدشنون حسابات لأبنائهم على انستقرام، ونشرت عدة صور لطفلها زين على حسابه إلا أن كل اللقطات لا تظهر شكله، مما زاد من موجة الهجوم ضدها في التعليقات.

وتعد كارمن سليمان من النجمات اللاتي يرفضن كشف وجه أطفالهن، إلا أن نشرها العديد من الصور بنفس الطريقة، استفز البعض الذي لم يجد مبرراً لنشرها للصورة من الأساس وانشاء حساب لطفلها طالما لا ترغب في كشف وجهه.

وتجاهلت كارمن سليمان التعليقات اللاذعة التي انهالت عليها بسبب صورة ابنها، ونشرت فيديو عفوي مع زوجها الملحن مصطفى جاد بمناسبة عيد الأب، وهما يستمعان سوياً لأغنية "حبيب سنيني" للفنانة شيرين عبد الوهاب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق