آخر الأخبار
  الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله   بالفيديو اربد القدرة الإلهية تحول دون وفاة طفل بحادث تصادم

كاظم الساهر لا يخشى من روتين الحياة الزوجية ويكشف طريقته الخاصة في التعامل مع حبيبته

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
اكد الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ أنه عانى طويلاً من الوحدة خلال السنوات الماضية،وكشف عن الأسباب التي دفعته الى التفكير بالزواج من جديد، بعد أن عاش طوال هذه السنوات بمفرده.

وقال الساهر: "يكفي ما عشته من الوحدة طوال السنوات الماضية، الوحدة تصيب الإنسان بالاكتئاب والحزن، ومشاكل الزواج أفضل بكثير من الشعور بالوحدة”.
وأوضح أنه لم يتزوج حتى الآن من خطيبته ​سارة التونسية​، قائلاً: "أنا وعدت جمهوري أنه سيكون أول العارفين بموعد زواجي لكي يشاركوني فرحتي”.

وأشار الساهر عبر برنامج "​كاربول كايروكي​” مع الإعلامي ​هشام جويش​، الى أنه لا يخشى من روتين الحياة الزوجية، موضحاً أنه له طريقته الخاصة في التعامل مع حبيبته، بشكل لا يجعل الحياة روتينية.



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق