آخر الأخبار
  لماذا لن تفتح مصليات النساء في مساجد الاردن ؟تفاصيل   %78 من الأردنيين لا تكفي مدّخراتهم أسبوعين   تفاصيل الحالة الجوية يوم السبت و تحذير   السير تذكر بالسيارات المسموح لها بالحركة...تفاصيل   محافظة: فيروس كورونا طبيعي وغير مصنع   العضايلة: خياران للذهاب الى صلاة الجمعة   تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر
عـاجـل :

كانت تُشاهد كابوساً.. فابتلعت خاتمها بدون أن تشعر!

آخر تحديث : 2019-09-20

{clean_title}

تعرّضت سيّدة أميركية لحادثة غريبة حيث قامت باتبلاع خاتم خطوبتها أثناء نومها.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنّ جينا إيفانز، قالت إنّها كانت تشاهد كابوساً فيه أشرار في قطار فائق السرعة، ولحماية خاتمها من اللصوص وضعته في فمها، وابتلعته أثناء نومها بدون أن تشعر.

وعندما استيقظت في الصباح، افتقدت خاتم الخطوبة المصمّم حسب الطلب، وبعد إخبار خطيبها "بوب" بالأمر، دخل في نوبة ضحك، قبل أن يتوجّها إلى المستشفى لإخراج الخاتم.

واضطر الأطباء في أحد مستشفيات بكاليفورنيا لإجراء عملية تنظير علوي لاستخراج خاتم الألماس من معدة جينا، بعد تحديد مكانه بالأشعة السينية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق