آخر الأخبار
  التربية تنشر جدول الامتحانات المدرسية النهائية   الافتاء الاردنية تؤكد صحة صلاة المسلمين وصيامهم بناء على المواقيت المعمول بها   النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز   3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة
عـاجـل :

"كان بيجبرني على العلاقة الزوجية".. لغز مقتل "نجار" على يد زوجته

آخر تحديث : 2019-06-11

{clean_title}

كشفت التحقيقات في واقعة مصرع نجار، مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، بمنطقة الطبالين بندر شبين بشبين القناطر بمصر، حل لغز القضية.

وكشفت تحريات المباحث، والتى توصلت لشاهد عيان سائق "توك توك"على الواقعة، ارشد رجال المباحث عن مواصفات فتاة، خرجت من منزل المجني عليه بعد فجر يوم الجريمة، حاملة "كيس"، واتجهت به نحو المقابر.

تلك المواصفات، قادت رجال المباحث، إلى مواصفات المتهمة الثانية، ابنة خالة المتهمة الأولى، والتي اشتركت في الواقعة لإخفاء معالم الجريمة، ونقل الجثة من داخل المنزل بحسب صحيفة "الوطن".

أوضحت التحقيقات، أن المتهمة الثانية "صباح. م .خ" 16عامًا طالبة، والتى تواصلت معها المتهمة زوجة المجني عليها، بعد قتلها الزوج لإخفاء جريمتها، كانت متجهة وقت الجريمة، وشاهدها سائق "التوك توك" للمقابر لإخفاء السكين وأدوات الجريمة، ونجح رجال المباحث في ضبطها، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بتفاصيل الواقعة، وارشدت عن سلاح الجريمة، ومتعلقات المجني عليه.

وأدلت المتهمة الأولى "الزوجة" في التحقيقات باعترافات تفصيلية، مؤكدة على أنها طعنت زوجها 11 طعنة نافذة بسكينة المطبخ، حتى فارق الحياة، ثم قامت بلف الجثة بملاية السرير، وقامت بإلقاءها بمساعدة أبنة خالتها، بجانب طريق قريب من المنزل لتضليل رجال المباحث.

وأضافت المتهمة، أن زوجها كان يجبرها على العلاقة الزوجية والمعاشرة الجنسية، رغما عنها، وكان يقوم بضربها إذا رفضت، فقررت الانتقام منه، مؤكدة أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة، ولكنه كان يرفض، ومارس كل الطرق لإذلالها، لأنها تزوجته على غير رغبتها.

أكدت المتهمة، أن زواجها من المجني عليه كان رغما عنها وبالإجبار من أهلها، متابعة: "مكنتش بحبه، وحاولت العيش معه، ولكن لم استطيع، فاعلنت له كرهي ، ولم أجد إلا القتل وسيلة وحيدة للخلاص منه".

وتابعت: "عقب خلوده للنوم فجر أمس، بعد المشاجرة قمت بإحضار سلاح أبيض سكين مطبخ، وأجهزت عليه بعدة طعنات بمنطقة الصدر والبطن حتي وافته المنية وعقب ذلك قمت بالإتصال هاتفيًا بأبنة خالتي لاستدعائها والتي حضرت، وقمنا بحملة وإلقاءه علي جانب طريق ترابي بالقرب من المنزل، وعدنا، وقمنا بوضع بطانية علي المرتبة الخاصة بغرفة النوم لإخفاء أثار الدماء، ثم قمنا بالتخلص من السلاح المستخدم، والحافظة الشخصيه للمجني عليه بإلقاءهما بجوار إحدي الترع المجاورة".

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4591 ادارى مركز شبين القناطر لسنة 2019م، بالعرض علي النيابة أمرت بحبس المتهمتان 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق