آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة الخميس

آخر تحديث : 2017-12-07
{clean_title}
تتأثر المملكة تدريجياً بموجة باردة اعتبارًا من ليلة الأربعاء وتشتد نهار الخميس وتستمر لعدة أيام، بدءًا من المناطق الشمالية تمتد تدريجياً إلى الوسط.

ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الاجواء باردة في المناطق الشمالية خلال ساعات نهار الخميس، بينما تبقى مُعتدلة في باقي المناطق، ويترافق انخفاض درجات الحرارة مع نشاط للرياح السطحية المُثيرة للاتربة.

وتبقى الفرصة ضعيفة لهُطول زخات خفيفة ومتفرقة من الأمطار على أجزاء محدودة من جنوب غرب المملكة، مثل ابها وجازان وعسير وسواحل منطقة مكة المُكرمة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة على المنطقة الشمالية والشرقية والوسطى تعمل على إثارة الغبار والأتربة وبالتالي تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق