آخر الأخبار
  الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟   مطعوم الأنفلونزا لن يتوفر للأردنيين في وقت قريب   تشريح جثة مواطن أردني توفاه الله بكورونا .. شاهد التفاصيل
عـاجـل :

كلا ......واضح جدآ للجميع

آخر تحديث : 2020-01-29
{clean_title}
إن الثقه القوية التي ظهر بها جلالة الملك خلال جولاته في معظم دول العالم وحديثه عن عملية السلام وعدم إضاعة اي حق للفلسطينيين على الاراضي الفلسطينية واقامة دولتهم على حدود 67 وان تكون القدس عاصمة لها وحماية المقدسات الاسلامية والوصاية الهاشمية الكامله على القدس لن يتغير وستبقى القدس عربية والوصايه هاشمية وان الشعب الاردني يقف خلف جلالته في جميع مواقفه الرافضه لما يسمى بصفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية.
عدم اكتراث جلالته لما يحدث في الصالونات السياسيه الكبرى في الغرب والتعتيم الذي كان يلف ما يسمى صفقة القرن , ما هو الا رساله واضحه وجهها جلالته لجميع دول العالم .. كلا واضح جدآ لن نقبل بصفقتكم ولن نساوم على ارضنا ومقدساتنا التي هي حق مشروع للشعب الفلسطيني وان الشعب الاردني يقف بكافة اطيافه بجانب اخوتنا ونحن شعب واحد ودمنا واحد .
هذه الصفقة اذا كانت هي جوهر العملية السلمية في نظر الإدارة الامريكية الحالية، تشكل إهانة للامتين العربية والإسلامية، ويجب ان تواجه بالرفض الجدي، لان القبول بالرعاية الامريكية لها، هو قبول مسبق بها.
تهويد المدينة المقدسة، والقبول بها كعاصمة ابدية لدولة إسرائيل اليهودية، يعني سقوط الولاية الهاشمية عليها ومقدساتها، وبالتالي أي هوية عربية واسلامية لها، ولا نعتقد ان الشعب الأردني والفلسطيني الوطني الشريف يقبل بهذه النتيجة المهينة والمذلة لمقدساته المسيحية والإسلامية.
جلالته طمئن الشعب الاردني خلال جولتة الاخيره على عدة مناطق في جنوب المملكه انه وبهمة الاردنيين سنقف في وجه كل شخص يحاول المساس بالوطن والمساس في المقدسات الاسلامية في القدس, وفلسطين ستبقى عربية واهلها هم اهلنا ولن نتركهم وحيدين يواجهو الظلم والطغيان من قبل العدو المحتل موقفنا معروف جداً ... كلا واضحة جداً للجميع