آخر الأخبار
  العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم   حماية وحريات الصحفيين : قلقون من تعرض صحفيين واعلاميين خلال وقفة الاحتجاج

كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية تشارك بيوم التغيير في مستشفى الحسين الحكومي بالسلط

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}

في يوم التغيير الذي تم إطلاقه بهدف رفع مستوى الجودة في المؤسسات الصحية " قسم الاطفال" بمستشفى الحسين الحكومي في السلط ، قام طلبة كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية "مساق صحة الطفل " بزيارة للمستشفى يوم الاربعاء الماضي 28-11-2018 للمشاركة بهذا اليومحيث استقبلهم د. أنور النويري مدير المستشفى وكادر القسم في المستشفى بحضور عميدة كلية التمريض الدكتورة أمل داغستاني ومدرسي المادة الدكتورة ساجدة حوامدة و م. وفاء محمود اللذان نظما لهذه الفعالية .

وقد تخلل "هذا اليوم " محاضرات تثقيفية لأمهات الاطفال في مواضيع مختلفة، كما تم افتتاح غرفة للالعاب وتوزيع الهدايا ونشاطات مختلفة مع الأطفال لزرع البسمة والفرحة على وجوههم الى جانب قيام الطلبة برسم الرسومات الكرتونية على جدران غرفة الألعاب.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق