آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية تشارك بيوم التغيير في مستشفى الحسين الحكومي بالسلط

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}

في يوم التغيير الذي تم إطلاقه بهدف رفع مستوى الجودة في المؤسسات الصحية " قسم الاطفال" بمستشفى الحسين الحكومي في السلط ، قام طلبة كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية "مساق صحة الطفل " بزيارة للمستشفى يوم الاربعاء الماضي 28-11-2018 للمشاركة بهذا اليومحيث استقبلهم د. أنور النويري مدير المستشفى وكادر القسم في المستشفى بحضور عميدة كلية التمريض الدكتورة أمل داغستاني ومدرسي المادة الدكتورة ساجدة حوامدة و م. وفاء محمود اللذان نظما لهذه الفعالية .

وقد تخلل "هذا اليوم " محاضرات تثقيفية لأمهات الاطفال في مواضيع مختلفة، كما تم افتتاح غرفة للالعاب وتوزيع الهدايا ونشاطات مختلفة مع الأطفال لزرع البسمة والفرحة على وجوههم الى جانب قيام الطلبة برسم الرسومات الكرتونية على جدران غرفة الألعاب.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق