آخر الأخبار
  وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل   تعرف على السيرة الذاتية للاميرة الراحلة " دينا عبد الحميد "

كندة علوش لأحمد السعدني: يا مدمر النساء

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}


تفاعل الفنانأحمد السعدني مع هاشتاق "السوريين منورين مصر" الذي قام بتدشينه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.
"عمر مدمر النساء كان عامل شغل جامد"

وشارك أحمد السعدني جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بتغريدة يقول من خلالها: "السوريين ليهم في مصر زي المصريين"، لترد عليه الفنانة السورية كندة علوش وتقول "السعدني الغالي.. وأنتهز الفرصة وأقولك كنت منور الدنيا في رمضان وعمر مدمر النساء كان عامل شغل جامد".
وكانت حالة من الجدل الشديد قد أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وجود عدد كبير من الشعب السوري، بجمهورية مصر العربية، ومطالبات البعض بعودتهم إلى بلادهم، ليرفض الكثيرون هذا الأمر جملة وتفصيلًا، ويؤكدوا أنّ المواطنين السوريين الموجودين بمصر، يعيشون بين أشقائهم وفي بلدهم الثاني، وأنّ وجودهم في مصر يسعدهم بشكل كبير، ما دفعهم لتدشين الهاشتاق الذي تضامن معه عدد كبير من النجوم المصريين.
كنده تنفي ظهورها في أعز الولد

يشار إلى أنّ أحمد صلاح السعدني قد خاص الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وعدد من نجوم الدراما المصرية، وأستطاعوا أن يثيروا جدلًا كبيرًا من خلال هذا العمل، ويحققوا من خلاله نجاحًا كبيرًا كان ملحوظًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونسب المشاهدات التي حققها العمل.

أما الفنانةكندة علوش فقد تغيبت عن الأعمال الفنية خلال الفترات الماضية، بسبب انشغالها بتربية طفلتها حياة التي لم تكمل عامها الأول حتى الأن، والتي أصبحت تأخذ وقت كندة بأكمله، ولكنه تردد أنها ستظهر خلال الفترات المقبلة كضيفة شرف في أحد الأعمال السينمائية، التي سيقوم ببطولتها دلال عبد العزيز، وميرفت أمين، ويحمل أسم "أعز الولد" وهو ما نفته كنده، مؤكدة أنّ عمرو يوسف هو الذي سيظهر في العمل وليس هي.

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق