آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

كندة علوش لأحمد السعدني: يا مدمر النساء

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}


تفاعل الفنانأحمد السعدني مع هاشتاق "السوريين منورين مصر" الذي قام بتدشينه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.
"عمر مدمر النساء كان عامل شغل جامد"

وشارك أحمد السعدني جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بتغريدة يقول من خلالها: "السوريين ليهم في مصر زي المصريين"، لترد عليه الفنانة السورية كندة علوش وتقول "السعدني الغالي.. وأنتهز الفرصة وأقولك كنت منور الدنيا في رمضان وعمر مدمر النساء كان عامل شغل جامد".
وكانت حالة من الجدل الشديد قد أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وجود عدد كبير من الشعب السوري، بجمهورية مصر العربية، ومطالبات البعض بعودتهم إلى بلادهم، ليرفض الكثيرون هذا الأمر جملة وتفصيلًا، ويؤكدوا أنّ المواطنين السوريين الموجودين بمصر، يعيشون بين أشقائهم وفي بلدهم الثاني، وأنّ وجودهم في مصر يسعدهم بشكل كبير، ما دفعهم لتدشين الهاشتاق الذي تضامن معه عدد كبير من النجوم المصريين.
كنده تنفي ظهورها في أعز الولد

يشار إلى أنّ أحمد صلاح السعدني قد خاص الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وعدد من نجوم الدراما المصرية، وأستطاعوا أن يثيروا جدلًا كبيرًا من خلال هذا العمل، ويحققوا من خلاله نجاحًا كبيرًا كان ملحوظًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونسب المشاهدات التي حققها العمل.

أما الفنانةكندة علوش فقد تغيبت عن الأعمال الفنية خلال الفترات الماضية، بسبب انشغالها بتربية طفلتها حياة التي لم تكمل عامها الأول حتى الأن، والتي أصبحت تأخذ وقت كندة بأكمله، ولكنه تردد أنها ستظهر خلال الفترات المقبلة كضيفة شرف في أحد الأعمال السينمائية، التي سيقوم ببطولتها دلال عبد العزيز، وميرفت أمين، ويحمل أسم "أعز الولد" وهو ما نفته كنده، مؤكدة أنّ عمرو يوسف هو الذي سيظهر في العمل وليس هي.

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق