آخر الأخبار
  بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"   شكوى تكشف تنصل مسؤول من دفع رسوم استقدام عاملة   اردني يطهو اكبر "سدر" منسف بالعالم بتكلفة بلغت (146) الف دينار

كندة علوش لأحمد السعدني: يا مدمر النساء

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}


تفاعل الفنانأحمد السعدني مع هاشتاق "السوريين منورين مصر" الذي قام بتدشينه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.
"عمر مدمر النساء كان عامل شغل جامد"

وشارك أحمد السعدني جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بتغريدة يقول من خلالها: "السوريين ليهم في مصر زي المصريين"، لترد عليه الفنانة السورية كندة علوش وتقول "السعدني الغالي.. وأنتهز الفرصة وأقولك كنت منور الدنيا في رمضان وعمر مدمر النساء كان عامل شغل جامد".
وكانت حالة من الجدل الشديد قد أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وجود عدد كبير من الشعب السوري، بجمهورية مصر العربية، ومطالبات البعض بعودتهم إلى بلادهم، ليرفض الكثيرون هذا الأمر جملة وتفصيلًا، ويؤكدوا أنّ المواطنين السوريين الموجودين بمصر، يعيشون بين أشقائهم وفي بلدهم الثاني، وأنّ وجودهم في مصر يسعدهم بشكل كبير، ما دفعهم لتدشين الهاشتاق الذي تضامن معه عدد كبير من النجوم المصريين.
كنده تنفي ظهورها في أعز الولد

يشار إلى أنّ أحمد صلاح السعدني قد خاص الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وعدد من نجوم الدراما المصرية، وأستطاعوا أن يثيروا جدلًا كبيرًا من خلال هذا العمل، ويحققوا من خلاله نجاحًا كبيرًا كان ملحوظًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونسب المشاهدات التي حققها العمل.

أما الفنانةكندة علوش فقد تغيبت عن الأعمال الفنية خلال الفترات الماضية، بسبب انشغالها بتربية طفلتها حياة التي لم تكمل عامها الأول حتى الأن، والتي أصبحت تأخذ وقت كندة بأكمله، ولكنه تردد أنها ستظهر خلال الفترات المقبلة كضيفة شرف في أحد الأعمال السينمائية، التي سيقوم ببطولتها دلال عبد العزيز، وميرفت أمين، ويحمل أسم "أعز الولد" وهو ما نفته كنده، مؤكدة أنّ عمرو يوسف هو الذي سيظهر في العمل وليس هي.

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق