آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

كورونا يتوحش في البرازيل

آخر تحديث : 2020-06-06

{clean_title}

في وقت أظهرت بيانات وزارة الصحة البرازيلية، مساء الجمعة، تسجيل 1005 حالات وفاة جديدة و30830 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، هدد الرئيس البرازيلي بانسحاب بلاده من منظمة الصحة العالمية.

وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الوفاة في البرازيل إلى 35026 حالة، وحالات الإصابة المؤكدة إلى 645771 حالة.

من جهة أخرى هدد الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو بسحب بلاده من منظمة الصحة العالمية إذا لم تكف عن أن تكون "منظمة سياسية متحيزة"، على حد وصفه.

كورونا "يتوحش" في البرازيل.. حصيلة وفيات قياسية

وقال بولسونارو أيضا في تصريحات للصحفيين بثتها محطة (سي.إن.إن برازيل) إن عقار هيدروكسي كلوروكوين "عاد" بعد سحب دراسات "زائفة" بشأن فعاليته.

ويؤيد بولسونارو استخدام هذا العقار لعلاج فيروس كورونا المستجد، رغم عدم وجود دليل علمي على كفاءته، بل وصدور تحذيرات من مشكلات قد يسببها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق