آخر الأخبار
  الأردن ينتظر 15 باخرة قمح   إخلاء 15 شخصا من حجر العقبة   وفاة مواطن أردني بسبب فيروس كورونا في بريطانيا   الأردن يوقف تصدير الغذاء بسبب أزمة كورونا   منخفض جوي من الدرجة "الثانية" وأجواء باردة وماطرة على فترات يومي الجمعة والسبت   وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو

كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت

آخر تحديث : 2020-02-26
{clean_title}

يرصد مسؤولو كرة القدم الاردنية بقلق انتشار فايروس كورونا الذي بات يهدد إقامة الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب.

ولم يبت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى الآن بمصير مواجهة المنتخب الوطني مع نظيره الكويتي التي تقام في العاصمة الكويتية يوم 31 اذار المقبل، كما لم يبت بإقامة مباراة فريق الجزيرة أمام فريق القادسية الكويتي المقررة يوم 9 آذار المقبل في الكويت ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي تشهد ايضا مباراة الفيصلي مع فريق الكويت الكويتي في عمان يوم 10 الشهر المقبل.

وتعيش أوساط الكرة الأردنية في حيرة من أمرها بشأن إقامة هذه المباريات في مواعيدها أو تعديل المواعيد، لا سيما وأن الاتحاد الآسيوي أجل ، الثلاثاء ، مباراة فريقي ظفار العماني والقادسية الكويتي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأكد عضو إدارة النادي الفيصلي وأمين الصندوق سامر الحوراني أن النادي ملتزم بتعليمات وقرارات الاتحاد الآسيوي بهذا الشأن، لافتا إلى أن الفيصلي لم يتلق حتى الآن أي خطابات بشأن مباراته مع الكويت، بحسب بترا.

ولفت الحوراني إلى أن وفد فريق الكويت الكويتي وفي حال الإبقاء على موعد المباراة كما هو، فإن الفريق سيخضع بالتأكيد لفحوصات طبية فور وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي.

وجدد الحوراني ثقته بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة الأردنية بهذا الشأن، لافتا إلى أن الإدارة تركز اهتمامها على الفريق من الجوانب الفنية والإدارية، وأن الإجراءات الأخرى هي من اختصاص الحكومة الأردنية.

واعتبر المنسق الإعلامي لفريق الجزيرة راضي الزواهرة، أن عدم اتضاح الرؤية بشأن إقامة المباراة المقبلة أمام القادسية الكويتي يربك تحضيرات الفريق، مؤكدا في الوقت نفسه عدم تلقي النادي لأي خطاب رسمي من الاتحاد الآسيوي بشأن تغيير موعد المباراة أو تأجيلها، وبالتالي اعتبار المباراة قائمة في موعدها.

المدرب الوطني ديان صالح، توقع أن يؤجل المنتخب الكويتي مباراته أمام المنتخب إذا ما بقيت الأمور على ما هي عليه، مشيرا إلى أن فايروس كورونا، أربك أجندة المباريات العالمية، لكنه اكد أن سلامة الإنسان أهم من الالتزام بهذه الأجندة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق