آخر الأخبار
  ضبط ٥٨٠ ربطة من اكياس التسوق البلاستيكية المخالفة   شاهد دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفذين حقهم من 2005 إلى 2017   رفع جلسة قضية الدخان..تفاصيل   تجديد تراخيص المؤسسات التعليمية الخاصة إلكترونيا   لهذا السبب الاتصالات تُحذر من VPN   لسكان عمّان.. ترقبوا اتصالات من الأمانة   شاهد تطورات الاعتداء على معلمين بالموقر   المياه : تفهموا الظروف   العكورة توقف ضخ المياه عن مناطق .. والوزارة تدعو لتفهم الظروف   شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر   مدير الغذاء : الخبز الاردني "خالٍ من الكحول   السجن لثلاثة أردنيين سرقوا مقصف مدرسة ومعهد تدريب   تسجيل الطلبة العراقيين بالمدارس دون إقامات   الاعلان عن المؤتمر الثالث لجماعة الاخوان المسلمين في البحر الميت   زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني .. تفاصيل   تصريح لمن يرغب بإعادة إمتحان التوجيهي .. تفاصيل   توضيح حول شروط تقديم دعم الخبز   مصادر: نصف مليار من أجل خروج عوني مطيع من السجن .. "تفاصيل"    المملكة على موعد مع منخفض جوي "عميق" و خرائط عربية "تتنبأ" بالثلوج .. تفاصيل   النائب الحباشنة: ما حصل بيني وبين النائب الشعار "اشتباك لفظي " يحصل في جميع برلمانات العالم

كول سنتر في الترخيص

آخر تحديث : 2019-11-17
{clean_title}

أطلقت إدارة ترخيص السواقين والمركبات خدمة الـ ( CALL CENTER ) كول سنتر للتسهيل على الإخوة المواطنين وطالبي الخدمة من خلال الإجابة على استفساراتهم وتقديم النصح والإرشادات لهم عبر الاتصال الهاتفي على الرقم الخاص بالخدمة (06-4888888).

وقال مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد المهندس هاشم الخصاونة إن هذه الخدمة جاءت استجابة للرسالة الملكية السامية لكافة الدوائر والمؤسسات الحكومية والمتضمنة الاستمرار في برامج التطوير والتحديث وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات؛ من هنا فقد سعت الإدارة لتكون إحدى تلك المؤسسات التي تبادر بتقديم الخدمة المثلى للمواطنين وتحقق أعلى مراتب الأداء والتطوير من خلال توظيف تلك التكنولوجيا بما يسهل على الإخوة المواطنين والمراجعين ومتلقي الخدمة ويوفر عليهم الجهد والوقت.

وأضاف العميد المهندس الخصاونه أن هذه الخدمة ستشمل العديد من الخدمات التوضيحية والتي سيتم من خلالها الإجابة على العديد من الاستفسارات وإتاحة الفرصة للاستعلام عن رسوم المركبات (ترخيصها أو إعادة تسجيلها أو نقل ملكيتها ) بالإضافة إلى الإجابة عن العديد من المعاملات وآلية عملها (كالبدل أو إصدار بدل التالف والفاقد )، كما ستشمل الإجابة عن أي استفسار عن الرسوم والوثائق واستقبال الشكاوى والاقتراحات الصوتية والعديد من الخدمات الأخرى التي تخص ترخيص السواقين والمركبات.

وأوضح مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات أنه سيتم استقبال الاتصالات على مدار الساعة من خلال الرد الآلي، و ان موظفي خدمة الكول سنتر سيقومون بالرد المباشر عن أي استفسار يوجه لهم وإرشاد المتصل بالإجراءات المتبعة داخل الإدارة لإتمام أي من المعاملات خلال أيام (الأحد إلى الأربعاء) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساء ويومي (السبت والخميس) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق