آخر الأخبار
  الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل   شاهدوا .. علا الفارس ترد على فتاة بقسوة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد" .. ما هي الحكاية؟   الحكومة تعلن عودة تدفق نفط العراق الى المملكة   الملك يزور صندوق المعونة الوطنية    جابر يوقع على اتفاقية لتزويد الاردن بـ مليوني جرعة من مطعوم فيروس كورونا حال ثبوت نجاحه    التعليم العالي: الموافقة على قبول حملة شهادات التوجيهي غير الاردنية في الجامعات الخاصة لهذا العام فقط   ضبط مطلق النار على عائلته مما تسبب بوفاة والدته في محافظة معان
عـاجـل :

كول سنتر في الترخيص

آخر تحديث : 2019-11-17

{clean_title}

أطلقت إدارة ترخيص السواقين والمركبات خدمة الـ ( CALL CENTER ) كول سنتر للتسهيل على الإخوة المواطنين وطالبي الخدمة من خلال الإجابة على استفساراتهم وتقديم النصح والإرشادات لهم عبر الاتصال الهاتفي على الرقم الخاص بالخدمة (06-4888888).

وقال مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد المهندس هاشم الخصاونة إن هذه الخدمة جاءت استجابة للرسالة الملكية السامية لكافة الدوائر والمؤسسات الحكومية والمتضمنة الاستمرار في برامج التطوير والتحديث وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات؛ من هنا فقد سعت الإدارة لتكون إحدى تلك المؤسسات التي تبادر بتقديم الخدمة المثلى للمواطنين وتحقق أعلى مراتب الأداء والتطوير من خلال توظيف تلك التكنولوجيا بما يسهل على الإخوة المواطنين والمراجعين ومتلقي الخدمة ويوفر عليهم الجهد والوقت.

وأضاف العميد المهندس الخصاونه أن هذه الخدمة ستشمل العديد من الخدمات التوضيحية والتي سيتم من خلالها الإجابة على العديد من الاستفسارات وإتاحة الفرصة للاستعلام عن رسوم المركبات (ترخيصها أو إعادة تسجيلها أو نقل ملكيتها ) بالإضافة إلى الإجابة عن العديد من المعاملات وآلية عملها (كالبدل أو إصدار بدل التالف والفاقد )، كما ستشمل الإجابة عن أي استفسار عن الرسوم والوثائق واستقبال الشكاوى والاقتراحات الصوتية والعديد من الخدمات الأخرى التي تخص ترخيص السواقين والمركبات.

وأوضح مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات أنه سيتم استقبال الاتصالات على مدار الساعة من خلال الرد الآلي، و ان موظفي خدمة الكول سنتر سيقومون بالرد المباشر عن أي استفسار يوجه لهم وإرشاد المتصل بالإجراءات المتبعة داخل الإدارة لإتمام أي من المعاملات خلال أيام (الأحد إلى الأربعاء) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساء ويومي (السبت والخميس) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق