آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

كيف استقبل ربيع شهاب شائعة وفاته؟

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
ابلغت عائلة الفنان الاردني القدير ربيع شهاب  ان الفنان رد على شائعات خبر وفاته بالعتب على من نشرها ، مقدماً التحية لمحبيه ، مؤكداً انه في صحة جيدة .

وفي وقت سابق نفى نقيب الفنانين الاردنيين ساري الاسعد الاخبار التي تناقلتها وسائل اعلامية عن وفاة الفنان ربيع شهاب .

ووجه الاسعد  رسالة عتب شديدة الى المواقع الاخبارية التي تناقلت الخبر .

وشهاب قام بالعديد من الأدوار البطولية والثانوية في مسلسلات ومسرحيات من إنتاج التلفزيون الأردني، كان من أبرزها مسلسل حارة أبو عواد بمشاركة الفنان نبيل المشيني، رشيدة الدجاني وحسن إبراهيم وموسى حجازين ، فهو بالإضافة إلى الفن كانت معظم أعماله من تاليفه ومتابعته لاعماله في جميع النواحي ليخرج فنا جميلا لمحمبيه.

ومن الألقاب التي تطلق عليه والتي كانت في كثير من الأحيان تستخدم في حياته الشخصية عزوز وعليوة وبعض الجمل التي كان يستخدمها مثل "لا ماهو الصحيح يعني" والتي ما زالت تردد على السنة الناس بالرغم من مرور سنين عليها.

يشار ان النقابة تصرف راتباً تقاعدياً للفنان ربيع شهاب بالإضافة للتأمين الصحي، وتتواصل دائما مع أبنائه، لتفقد صحته وأخباره ، بحسب نقيب الفنانين ساري الاسعد .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق